ما هي توقعات برج الحمل 2019؟

توقعات برج الحمل 2019

مع اقتراب نهاية عام 2018، ننتظر جميعنا توقعات العام الجديد لنكتشف ما يخبئه لنا من مفاجآت وتحديات. وبعد أن تعرّفنا على الأبراج التي ستحقق الثروات في العام 2019، سنكتشف اليوم توقعات برج الحمل 2019. فهل سيكون مواليد برج الحمل محظوظين في العام المقبل؟

نظرة عامة على توقعات برج الحمل 2019:

تشير التوقعات الى أن سنة 2019 ستكون من أجمل السنوات لمواليد برج الحمل حيث سيكون من الابراج الاوفر حظا خاصة في الاشهر الاولى من السنة. كما يستبعد تعرض المرأة للاحباط او الصدمات في خلال هذه السنة بل على العكس ستفتح كل الابواب المغلقة امامها.

يعتبر الاشخاص الذين ولدوا ما بين 21 مارس و19 أبريل الاكثر حظا اذ من المتوقع حصولهم على فرص كثيرة للتقدم في مختلف الاصعدة.

على المستوى الشخصي:

سيواجه مواليد برج الحمل في الاشهر الاربعة الاولى من السنة تغيّرين جذريين في حياتهم حيث سينتقلون الى محل سكن جديد، كما سيحرزون تقدما ملحوظا على المستوى العملي وسيحققون كل ما يطمحون اليه.

على المستوى العاطفي:

ستقف في وجه مواليد برج الحمل بعض التحديات والعقبات على الصعيد العاطفي ولكن لن تؤثر هذه الصعوبات على علاقاتهم بل على العكس، ستزيد هذه الامور من تقربهم من شريك حياتهم.

على المستوى المهني:

سيتطور برج الحمل بشكل كبير على صعيد العمل اذ يسعى الى بذل قصارى جهده مع ابتداء العام الجديد وسيقوم بالمجازفة والدخول في أعمال جديدة خاصة في شهر أبريل. وفي حين ان الواجبات تجاه العائلة تثقل كاهل المرأة اذ ان المتطلبات المادية تزداد بشكل كبير يوما بعد يوم، من حسن الحظ انها ستختبر تقدما ملحوظا على المستوى المادي ابتداء من شهر فبراير.