من هي الأبراج الأوفر حظًا في الشهر الأخير من العام؟

الابراج الاوفر حظا في الشهر الاخير من العام

مع بداية شهر جديد وهو الشهر الأخير من العام 2018 ،شهر جديد يحمل في طياّته الكثير من المفاجآت السارة والأوقات الجميلة لبعض الأبراج الفلكية، وأوقات غير مناسبة لبعض الأبراج الأخرى. ما رأيك في أنت تتعرفي على الأبراج الأوفر حظًا في المال والنجاح ومسائل القلب في هذا الشهر؟ فهل برجك من بينها يا ترى؟

برج الأسد

برج الأسد سيكون على مستوى مختلف للغاية عن الأبراج الأخرى، اذ تطبع الأجواء الإيجابية على مختلف الأصعدة والمستويات حياة برج الأسد هذا الشهر. عاطفيًا ستساعد الأفلاك برج الأسد على الإقدام على خطوة جدية اذا كان عازبًا وان كان متزوجًا فالرومانسية والتعبير الإبداعي عنوان هذا الشهر. اما الحياة المهنية فلا تقل أهمية عن الحياة العاطفية، فرص عمل ومشاريع جديدة يقبل عليها الأسد في الشهر الأخير من العام.

برج الجدي

بعد فترة من المتاعب والضغوطات، يستعيد برج الجدي نشاطه في شهر ديسمبر ويشعر بهدوء ذهني وراحة نفسية تمكّنه من الإستعداد جيدًا لما ينتظره من مفاجآت سارة في هذا الشهر. عاطفيًا ومهنيًا تأتي الفرص لتحقيق الأحلام من حيث لا يدري برج الجدي لكن عليه أن يعلم كيف يستفيد منها جيدًا.

برج القوس

إنها بداية عهد جديد لمواليد برج القوس، عهد يحمل الكثير من المفاجآت السارة والوعود بتحقيق أحلام راودت مولود القوس لفترة طويلة. إنه شهر السفر والعائدات المالية غير المتوقعة، يتمتع القوس هذا الشهر بجاذبية كبيرة تجعله يحصل على ما يريد في كافة المجالات. وتستمر هذه الأجواء الإيجابية حتى الشهر الأول من العام الجديد.

إقرأي أيضًا: من هي الأبراج الأكثر حظًا في الحب في العام 2019؟