اليك تمارين وطرق طبيعيه لتكبير حجم الثدى بعيدا من الجراحات التجميلية!

اليك تمارين وطرق طبيعيه لتكبير حجم الثدى بعيدا من الجراحات التجميلية!

المواضيع

  1. اسباب صغر الثدي!

  2. طرق طبيعيه لتكبير حجم الثدى!

  3. تمارين لتكبير حجم الثدي بدون جراحة!

تبحثين عن طرق طبيعيه لتكبير حجم الثدى بعيدا من الجراحة وعن افضل التمارين الرياضية للحصول على صدر كبير ومشدود تفاديا لعملية تكبير الثدي وآثارها الجانبية؟ تابعي اذا عائلتي في هذا الموضوع الذي تجيبك فيه عن كل هذه التساؤلات وتكشف لك كيفية تكبير الثدي طبيعيا.

تعاني بعض النساء من صغر حجم الثدي الذي يقلل من انوثتهن وجمالهن وهذا ما يدفعهن الى الخضوع اما الى الجراحات التجميلية او ممارسة تمارين واتباع طرق طبيعيه لتكبير حجم الثدى بعيدا من الجراحات التجميلية.

اسباب صغر الثدي!

قبل ان نكشف لك في مرحلة لاحقة عن افضل طرق طبيعيه لتكبير حجم الثدى بعيدا من الجراحات التجميلية، لا بد من ان نطلعك في ما يلي على اسباب صغر الثدي عند النساء:

  1. المعاناة من اضطراب وخلل في هرمونات الجسم لا سيما الاستروجين والبروجسترون

  2. الوراثة حيث ان الفتاة غالبا ما ترث الثدي الصغير الحجم عن والدته او جدتها

  3. نحافة الجسم وفقدان الوزن التي تؤدي الى حرق الدهون في الجسم لا سيما في منطقة الصدر

  4. المعاناة من ترهلات الثدي وذلك نتيجة قلة ممارسة التمارين الرياضية او التقدم في السن

  5. ضمور الانسجة المكونة للثدي وتوقفها عن النمو

  6. المعاناة من حالات التشوه الخلقي في الصغر والتي تؤدي الى عدم تكون الثدي

  7. المعاناة من بعض المشاكل النفسية لا سيما كثرة الاجهاد والتوتر وما يارفقها من اضطراب هرموني

  8. النوم بطريقة خاطئة اي النوم على الوجه واحتكاك الثدي بالفراش

طرق طبيعيه لتكبير حجم الثدى!

بعد ان سبق وكشفنا لك في موضوع آخر اذا كانت العلاقة الزوجية تتأثر بحجم الثدي، نكشف لك في ما يلي طرق طبيعيه لتكبير حجم الثدى بعيدا من الجراحات التجميلية:

  • تناول الاطعمة التي تساعد في تعزيز انتاج هرموني الاستروجين والبروجسترون ومنها منتجات الالبان وبذور الكتان والسمسم اضافة الى البقوليات والفاصولياء وفول الصويا ولفراولة والخوخ والتفاح.
  • تناول الاطعمة الغنية بالدهون والفيتامنيات لا سيما فيتامين E الذي يزيد من انتاج هرمون الاستروجين ويشد الجلد، والفيتامين C الذي يحفز انتاج الكولاجين والفيتامين A الذي يغي الجلد ويكبر حجم الثدي.
  • استخدام بعض انواع الزيوت لتدليك الثدي والتي تبين انها تساعد في تكبيره ومنها زيت الشمر وزيت الحلبة وزيت اللوز وزيت الزيتون.
  • النوم بطريقة صحيحة تجنبا لترهل الثدي
  • ارتداء حمالة الصدر المناسبة التي تساعد في رفع الثدي ومنه ترهله
  • الحرص على تناول الماء والسوائل منعا لجفاف الجسم الذي تبين انه يؤدي الى ترهل الثدي

تمارين لتكبير حجم الثدي بدون جراحة!

اضافة الى اتباع افضل طرق طبيعيه لتكبير حجم الثدى، يمكنك ممارسة التمارين الرياضية التي تساعد على تكبير الثدي بدون جراحة ومنها:

  1. تمارين الضغط: يتم ممارسة هذه التمارين باستخدام سجادة التمارين ومد الجسم على ان تثبتيه على يديك وقدميك ويكون وجهك موجها للارض، والقيام بالصعود والهبوط. تساعد تمارين الضغط على شد ترهلات الصدر وتكبير الثدي طبيعيا.

  2. تمرين الضغط على الحائط: يعتبر ايضا من افضل طرق طبيعيه لتكبير حجم الثدى ويكون ذلك بالوقوف بشكل مستقيم امام الحائط مع تثبيت اليدين عليه ومن ثم الثني للامام قليلا حتى يلامس الرأس الحائط.

  3. تمرين تدوير الذراعين: الذي يعمل الى تكبير الثدي وشد ترهلات اليدين والذراعين ايضا.ويتم القيام بهذا التمرين عبر الوقوف بشكل مستقيم مع مد الذراعين بالتساوي مع الكتفين وعمل دوائر للداخل وللخارج.

  4. تمرين التصفيق: هو من التمارين السهلة لتكبير الثدي بسرعة بعيدا من الجراحة، ويمكن ممارسته اما بوضعية الوقوف او الجلوس. ويكون ذلك عبر مد الذراعين للخلف وراء الكتفين ومن ثم تقريبهما للامام قبالة الوجه كما ولو انك تصفقين.

اخيرا، وبعد ان كشفنا لك في هذا الموضوع عن افضل التمارين وابرز طرق طبيعيه لتكبير حجم الثدى بعيدا من الجراحات التجميلية، ندعوك الى معرفة اذا كان من الطبيعي ان يختلف حجم الثديين عند المرأة.



إختبار الشخصية

إختبار: أي أحمر شفاه أنتِ؟