rima.kossaify rima.kossaify 09-10-2020

المواضيع

  1. تمارين كارديو لحرق الدهون ونحت الجسم
  2. اطعمة لحرق الدهون في الجسم

تتساءلين عن افضل تمارين كارديو لحرق الدهون ونحت الجسم بالاضافة الى افضل نصائح حرق الدهون تابعي معنا قراءة المقال للحصول على كل المعلومات في هذا الصدد.

ias

اذا كنت تعانين من زيادة في الوزن وتشعرين بالإنزعاج بسبب الدهون المتراكمة في مختلف المناطق من الجسم، من الطبيعي ان تبحثي عن تمارين كارديو لحرق الدهون ونحت الجسم، لذلك سنطلعك عليها في هذا المقال.

تمارين كارديو لحرق الدهون ونحت الجسم

  1. تسلق الدرج: هل تعلمين ان تمرين تسلق الدرج من افضل انواع تمارين كارديو لحرق الدهون ويمكنك ممارسته يوميا ولمدة 20 دقيقة في المنزل ومن دون الحاجة الى الذهاب الى النادي الرياضي. تجدر الاشارة الى ان هذا التمرين يعمل على التخلص من دهون البطن تحديدا.
  2. تمرين القفز: تمرين القفز من التمارين التي تعمل على حرق الدهون ونحت الجسم التي يمكنك القيام بها في المنزل. كل ما عليك القيام به هو الوقوف بشكل مستقيم ورفع اليدين الى الاعلى مع ضمان شد الصدر والقفز قليلا ثم العودة الى الارض بهدوء مع ثني الركبتين الى الامام قليلا.
  3. تمرين المشي: ان ممارسة تمرين المشي لما لا يقل عن الـ30 دقيقة يوميا، تساعد على حرق السعرات الحرارية والتخلص من الدهون المتراكمة في الجسم.
  4. تمارين Squat: يعمل هذا التمرين على تحريك الكثير من العضلات في جسمك في وقت واحد. وينطوي على منافع عدة اضافة الى حرق الدهون فهي تقوم بتنشيط الكلى، اوتار الركبة، الكاحلين ومفاصل الورك.

من المهم ان تعلمي سيدتي ان تكرار التمارين الرياضية لحرق الدهون في المنزل نفسها يوميا قد يعرض جسمك للخطر، لذلك عاودي تكرار هذه التمارين من مرتين الى 3 مرات اسبوعيا وفي الايام الاخرى اختاري تمارين مختلفة.

اطعمة لحرق الدهون في الجسم

  • السمك بحيث انه يحتوي على نسبة عالية من البروتين الذي يساعد على الشعور بالشبع وبالتالي تتناولين كميات أقل من الطعام.
  • البيض بفضل احتوائه على البروتين الذي يعزز عملية الجهاز الهضمي في الجسم بنسبة 30%.
  • زيت جوز الهند يساهم في التخلص من الدهون المتراكمة على منطقة الخصر.
  • خل التفاح بحيث انه يساعد على تخفيف الشهية وخفض نسبة السكر في الدم وحرق الدهون خصوصا تلك التي تكون متركمة على منطقة البطن.

واخيرا بعد ان تعرفت على تمارين كارديو لحرق الدهون ونحت الجسم اكتشفي ما هو المكون المفاجئ الذي يضاف للقهوة لحرق الدهون وخسارة الوزن.

الصحة تمارين رياضية رشاقة وريجيم

مقالات ذات صلة

تابعينا على