تقنية صينية خاصة بالتدليك تساعد على خسارة الوزن!

تقنية صينية خاصة بالتدليك تساعد على خسارة الوزن!

فرضت معايير الجمال العالمية شروطها الخاصة علينا وجعلت كل النساء يرغبن في الحصول على جسم مثالي بعيدا عن الدهون المتراكمة هنا وهناك، تماما كالعارضات والنجمات. وهذا تحديدا ما يجعل المراة تبحث دوما عن افضل انواع الرجيم والتقنيات لانقاص الوزن وحرق الدهون ولكن هل يمكن انقاص الوزن بدون رجيم؟ وماذا عن التقنية الصينية الجديدة؟

اخسري الوزن على الطريقة الصينية!

اضافة الى الحصول على جسم مثالي، فان خسارة الوزن تحمل الكثير من المنافع والفوائد الصحية والنفسية ايضا، وقد اثبتت الدراسات ان إنقاص الوزن يساهم في التقليل من الشخير!

وبما انه يصعب على بعض السيدات والرجال الالتزام بنظام غذائي صحي يرتكز على التخفيف من انواع معينة من الطعام لا سيما الغنية بالدهون واستبدالها بوجبات تحتوي على اقل سعرات حرارية واطعمة تساعد على انقاص الوزن، وجد الباحثون ان ثمة تقنية صنية جديدة تساعد على خسارة الوزن من دون رجيم.

وهذه التقنية ما هي الا تقنية الوخز بالابر التي يعتمدها الصينيون للتخفيف من الاجهاد والتعب والالم الناجم عنهما. ورغم كونها "لا تحرق الدهون في الجسم وتذيبها"، حسبما يؤكد دانيال هسو الاختصاصي بالوخز بالابر او ما يعرف بالـAcupuncture مشيرا الى انها "ليست سحرا"؛ لكن تبين انها تساهم في انقاص الوزن بطريقة غير مباشرة.

فقد تبين ان تقنية الوخز بالابر تساعد على تقليل الشعور بالتوتر وزيادة نسبة السعادة الامر الذي يؤثر على الشهية ويحد من زيادة الوزن الناجمة عن التعب والحزن.

كذلك، وتماما كما ان اللوز يساعدك على انقاص الوزن، فقد وجد الباحثون ان تقنية الوخز بالابر الاذني اي التي تتم عبر الاذن قد اثبتت فعاليتها في مجال انقاص الوزن عبر التخفيف من الشهية.

اذا، اذا اردت خسارة الوزن ما رايك اذا باستخدام تقنية الزخز بالابر الصينية ولا تنسيأهمية النوم في إنقاص الوزن بعد الولادة!



إختبار الشخصية

إختبار: هل أنتِ قدوة حسنة لأطفالك في الغذاء السليم؟