تعرفي على انواع حبوب سنتروم

انواع حبوب سنتروم

المواضيع

  1. فوائد الحصول على الفيتامينات المتعددة

  2. حبوب سنتروم

  3. أنواع حبوب سنتروم

تعرفي على انواع حبوب سنتروم الاكثر مبيعا في المملكة السعودية فهي كذلك لاسباب عملية اكتشفي فوائد الفيتامينات المتعددة بالاجمال وحبوب سنتروم بالاخص!

يحتاج الجسم الى الفيتامينات والمغذيات ليعمل بشكل جيد من هنا تاتي حاجتك من اجل نظام غذائي صحي ومتوازن. ولكن في بعض الأحيان لا يمتص الجسم المواد الغذائية من الطعام كما يلزم وبالتالي يتعرض للنقص فيها مما يؤدي الى امراض واختلالات في الانظمة الجسمية. وهنا يأتي دور الفيتامينات المتعددة. انها مزيج من عدة فيتامينات نجدها في مصادر غذائية كثيرة لتوفير الكمية المتوجبة من الفيتامينات اللازمة للجسم كي يعمل بشكل صحيح. ومن ابرز الفيتامينات المتعددة والأكثر تداولا في المملكة العربية السعودية أقراص حبوب سنتروم.

فوائد الحصول على الفيتامينات المتعددة

  • طاقة عالية في خلال النهار: ان لم يحصل جسمك على الفيتامينات اللازمة له يبذل جهدا إضافيا ويستهلك طاقة زائدة للقيام بابسط المهام ما يؤدي الى التعب بالإضافة الى مشاكل صحية أخرى. من هنا يمكنك ان تلجئي الى سنتروم للحفاظ على نظام حياة مليء بالطاقة طوال اليوم وبالتالي الحفاظ على لياقة جسدك كذلك الامر.
  • تحسين في المزاج والحالة النفسية: بحسب الدراسات، للفيتامينات التي تتناولينها يوميا تاثيرات إيجابية على مزاجك وحالتك العاطفية. في حال وجود نقص فيها، تعانين من مشاكل نفسية كاعراض الاكتئاب الحاد وتراجع في الوظائف الدماغية. يمكنك ان تستخدمي حبوب سنتروم لاداء ذهني متقدم ومزاج متزن طوال اليوم. كما وانه سيخفف من التوتر الذي تشعرين به والقلق الذي قد يخالجك في خلال العقبات التي تواجهينها في يومك لاحتوائه علي الفيتامين ب الذي يحول الطعام في جسمك الى طاقة ويساعد الدماغ في وظائفه.
  • تحسين الذاكرة قصيرة الامد: بحسب دراسات أجريت في استراليا يمكن للفيتامين ب ان يقوي الذاكرة قصيرة الأمد وهي ركيزة أساسية لتادية مهامك اليومية
  • الحفاظ على قوة العضلات: تحافظ الفيتامينات في الجسم على الكتلة العضلية.

حبوب سنتروم

تاتي أقراص سنتروم باشكال متعددة وفيها معادن تفيد الناس بجميع أعمارهم ولونها ابيض لمن لم يتخط سن الخمسين وفضي لمن تخطاها. تحتوي حبوب سنتروم على اللوتين المفيد للعينين وعلى مواد هي مضادات اكسدة متمثلة في فيتامين أي وعناصر الزنك والسيلينيوم وفيتامينات ب والنحاس والزنك والفيتامين سيوالحديد وحمض الفوليك والكالسيوم وغيرها. كل ذه تساعد في سد الفجوات الغذائية في النظام الغذائي الطبيعي وتقي من الامراض الناجمة عن هذا النقص. من مميزات حبوب سنتروم انها مقسمة حسب الفئات ومحتوياتها توافق متطلبات اجسام كل فئة كما وان سعره يجعله متوفرا للجميع.

أنواع حبوب سنتروم

  • حبوب سنتروم للرجال: تستخدم هذه الحبوب لزيادة التركيز وتعزيز القوة البدنية والتزويد بالطاقة طوال النهار بدعم العضلات مع المحافظة على صحة القلي.
  • حبوب سنتروم للرجال فوق الخمسين من العمر: تكون هذه الأقراص غنية بفيتامين ب لتدعيم الاعصاب وتحتوي على الزنك المساعد في تقوية المناعة كما وفيها اللوتين من اجل صحة العينين.
  • حبوب سنتروم للنساء فوق الخمسين: تحتاج المراة اكثر من الرجل للكالسيوم ومن هنا تم تركيب حبوب سنتروم للنساء فوق الخمسين الغنية بالكالسيوم من اجل المحافظة على عظام قوية وتدعيمها بعد الطمث. تجدين في هذه الحبوب أيضا الفيتامين ج الذي يقوي المناعة ويحارب كافة الامراض بالإضافة الى الحديد والزنك.
  • حبوب سنتروم للأطفال: تاتي بنوعين المدعمة بالحديد ،متعددة الفيتامينات ومنها فيتامين سي للاطفال
  • حبوب سنتروم لتجديد الطاقة: فيه الجنسينج المعروف بتجديده للطاقة مع الزنك وفيتامين بي
  • حبوب سنتروم فيتامينات: هو قابل للمضغ وبنكهة النعناع وقد تم تصنيعه خصيصا لمن لا يستطيع بلع الأقراص وفيه الفيتامينات المتوفرة في الأقراص العادية ولكنه غير مناسب للأطفال.

لا تعتمدي على حبوب سنتروم لوحدها بل اجعليها دعما لنظام غذائي صحي فلا شيء سيغنيك عنه. اكتشفي معنا 4 فيتامينات للحمال!



إختبار الشخصية

إختبار: هل أنتِ قدوة حسنة لأطفالك في الغذاء السليم؟