عبير.عقيقي عبير.عقيقي 03-08-2021
تطابق الابراج بين الام وطفلها

تبحث الام عن معنى تطابق برجها مع برج طفلها وتأثير ذلك على العلاقة بينهما، وللغوص اكثر في تفاصيل هذا الموضوع يكشف لك موقع عائلتي المعلومات المفصلة.

ias

تتساءلين دائمًا لماذا لا يستمع طفلك إليك، أو في حالة كونه أصغر سنًا، فلماذا لا يتوقف عن البكاء عند حمله؟ حسنًا، ربما يكون الامر متعلّق ببرجه ونجمه! لمعرفة المزيد عن توافق الأبراج بين الام والطفل بعدما حدّثناك عنتوافق الابراج في الزواج، عليك أولاً أن تكوني على دراية بالفئة التي تندرج تحتها الابراج، والأهم من ذلك، ما هو برجك في الواقع.

أنواع الأبراج

يوجد في المقام الأول 4 انواع في دائرة الأبراج، ولها تأثير على الحالة المزاجية. وتنقسم هذه الأنواع كالتالي: الابراج المائية، الترابية، النارية والهوائية. ويتم تجميع الابراج الـ 12 في مجموعة من 3، وبعد ذلك تنتمي كل مجموعة بشكل قاطع إلى عنصر معين. لمعرفة العنصر الذي يقع تحته الابراج، تابعي القراءة.

توافق برج الطفل مع أمه

يعد التوافق عاملاً مهمًا للتقييم عندما يفكر الأشخاص في دراسة الابراج. لا يقتصر الأمر على العلاقات الرومانسية ومدى توافق الابراج مع بعضها في الحب فحسب، بل يمكن أيضًا فهم العلاقة بينك وبين طفلك بشكل أفضل بمساعدة علم الفلك. أزودك فيما يلي بما تكشفه لك علامات الأبراج للأطفال وعلاقتهم بأمهاتهم.

إذا كنت تنتمين إلى الابراج النارية (الحمل، الأسد، القوس)

ما هي الابراج النارية؟ عادة ما تكون الأم التي تنتمي إلى الابراج النارية شغوفة، مبدعة وشابة إلى الأبد. إنها دائمًا في حالة حركة وهي بالتأكيد نموذج يحتذى به لكل طفل عندما يتعلق الأمر بمطاردة الأحلام.

  • مستوى التوافق إذا كان طفلك ينتمي إلى الأبراج النارية: نظرًا لأنكما تنتميان إلى نفس العنصر، فإن صفاتكما ستتطابق إلى حد كبير. أنت في الغالب مليئة بالحياة وتتمتعين باستقلالية القيام بالأشياء بمفردك. وسيكون طفلك أيضًا مفعمًا بالحيوية والحماسة لتناول الأشياء وتجربة مغامرات جديدة. أنتما معًا من خوض المخاطر والقيادة. إنه مزيج رائع حقًا!
  • مستوى التوافق إذا كان طفلك لا ينتمي إلى الأبراج النارية: قد يقدّر طفلك طموحك ويعجب به، لكن شخصيتك قد تبدو أحيانًا طاغية قليلاً بالنسبة له. كوني مطمئنة، ستصبحان ثنائيًا يتمتع بمتعة لا نهاية لها! ستقوده كلماتك الحكيمة، وستكونين دائمًا النور في حياته.

إذا كنت تنتمين إلى الأبراج الترابية (الثور، العذراء، الجدي)

المسؤولية، من ابرز مواصفات الابراج الترابية. فالأم من الابراج الترابية وقائية جدًا ولا تريد سوى الأفضل لأطفالها. هؤلاء الأمهات هن اللواتي يؤكدن على القيم والأخلاق بقوة وينقلنها لأطفالهن. الأسرة والتقاليد لا تقل أهمية عن الإجازات العائلية.

  • مستوى التوافق إذا كان طفلك ينتمي الأبراج الترابية: يجمعكما مبدأ الأسرة! ستظل سمات شخصيتكما متطابقة دائمًا وهذه فائدة كبيرة.
  • مستوى التوافق إذا كان طفلك لا ينتمي إلى الأبراج الترابية: إذا كان طفلك ينتمي إلى الأبراج النارية، فمن المحتمل أن يكون لديكما تضارب في الشخصية. قد يكون لديك نهج كتاب نصي للقيام بالأشياء بالطريقة التقليدية، لكن طفلك الذي يحمل علامة النار يبحث دائمًا عن الاستكشاف والخوض في مغامرة. أما إذا كان لديك طفل مائي، فستكونان أصدقاء مدى الحياة، إذ يثق بك وبنصائحك. في حين أنّ طفلك الذي ينتمي إلى الابراج الهوائية فشخصيته قد تسبب صراعات بينكما.

إذا كنت تنتمين إلى الابراج المائية (السرطان، العقرب، الحوت)

لا تتفاجأي إذا أطلقوا عليك اسم "الأم الخارقة"! فالأم المائية هي تعريف الحب غير المشروط، دائمة الرعاية ومليئة بكل سمة من سمات الأمهات المثاليات. لديها فهم فطري للعواطف ودائمًا ما تكون متعاطفة للغاية. ترغبين في أن تكوني منخرطات للغاية في حياة أطفالك.

  • مستوى التوافق إذا كان طفلك ينتمي إلى الأبراج المائية: يمكنكما مناقشة المشاعر معًا، مشاهدة نفس البرامج التلفزيونية والاستماع إلى نفس الموسيقى. ومع ذلك، نظرًا لأن كلاكما يمكن أن يكون حساسًا جدًا تجاه الاحداث، فقد يحدث سوء تفاهم من حين الى آخر.
  • مستوى التوافق إذا كان طفلك لا ينتمي إلى الأبراج المائية: إذا كان طفلك ينتمي إلى الأبراج النارية قد يكون لديهم شعور بأنك تحاولين السيطرة عليه، لكنه سرعان ما يفهم أنك تريدين البقاء على اتصال فقط. أما إذا كان طفلك من الأبراج الترابية فستجمعكما العائلة والتقاليد. والعلاقة بين الام المائية والطفل الهوائي تشير إلى أن الأطفال يحبون "فعل" بدلاً من قول ما يشعرون به، في حين أن الأمهات اللواتي يحملن علامة مائية يفضلن التعبير.

إذا كنت تنتمين إلى الأبراج الهوائية (برج الجوزاء، الميزان، الدلو)

تتمتع الام الهوائية بالمرح والحيوية، كما تتميز بعقلية منفتحة للغاية وتفكير مستقبلي. إذا كان برجك هوائي فأنت تستمعين وتتعلمين ولا تحكمين على طفلك أبدًا، وذلك أن التوافق بين الابراج بالنسبة المئوية المحددة ينجح في اغلب الاحيان.

  • مستوى التوافق إذا كان طفلك ينتمي إلى الأبراج الهوائية: إنه الثنائي الأكثر برودة. كلاكما يسير ولا تتشاركان في إثارة ضجة من أي شيء. نظرًا لأنكما تفهمان على بعضكما البعض بشكل جيد تمامًا، فمن السهل دائمًا التواصل.
  • مستوى التوافق إذا كان طفلك لا ينتمي إلى الأبراج الهوائية: إذ كان طفلك من الأبراج النارية، فإنكما تحصلان على بعضكما البعض بشكل مثالي! أمّا الأطفال الذين يحملون علامة مائية فهم عاطفيون للغاية، لكن هذا لا يعني أن الام من الأبراج الهوائية ستظل دائمًا "مقتنعة" بالعواطف.

وأخيرًا، من المهم ان تتعرفي الى ما يكشفه برج طفلكِ عن شخصيته لتتمكني من اعتماد نمط تواصلي يناسبه.

ابراج أبراج ومواصفات توافق الأبراج شخصية الطفل

مقالات ذات صلة

أبراج توأم الشعلة
ابراج اكتشفي من هم أبراج توأم الشعلة
كلّ ما تودّين معرفته!
مع من يتوافق برج الدلو في الحب
ابراج مع من يتوافق برج الدلو في الحب ومع من يتعارض؟
ليس كما تعتقدين!
مواليد نوفمبر اي برج
ابراج سؤال اليوم: ما هو برج مواليد نوفمبر؟
وأبرز مواصفاتها...
معلومات عن برج الثور
ابراج معلومات عن برج الثور المرأة في الحب وتربية الأطفال
لا تقبل بالعصيان!
كيف تثيرين رجل برج الجدي
ابراج سؤال اليوم: كيف تثيرين رجل برج الجدي؟
أبهريه بذكائك!
معرفة البرج من اسم الام
ابراج كيفية معرفة البرج من اسم الام
إليكِ جميع الخطوات بالتفصيل!
توافق برج الدلو مع الأسد في الحب
ابراج توافق برج الدلو مع الأسد في الحب هل يؤدي الى الزواج؟
من الأبراج البطيئة في الالتزام بالعلاقة!
مواصفات برج العقرب الرجل
ابراج تعرّفي على مواصفات برج العقرب الرجل
عاطفي، واثق وغامض!
صفات مواليد شهر 11 للنساء
ابراج أغرب صفات مواليد شهر 11 للنساء
لن تتوقّعيها أبدًا!
صفات مواليد 26 نوفمبر
ابراج صفات مواليد 26 نوفمبر بالتفصيل
يجمع بين المرح والانضباط!
أسباب جاذبية المرأة القوس
ابراج إكتشفي أسباب جاذبية المرأة القوس التي لا تخطر في البال!
مغامرة وجريئة!
توقعات برج القوس العاطفية
ابراج توقعات برج القوس العاطفية لنهاية العام 2023
"المرح" هي أفضل كلمة لوصف حياتك العاطفية!

تابعينا على