ما هي ابرز مواصفات الابراج الترابية؟

ما هي الابراج الترابية

المواضيع

  1. ما هي الابراج الترابية؟

  2. مواصفات عامة للابراج الترابية!

  3. الابراج الترابية في الحب والعمل!

لاكتشاف ما هي الابراج الترابية والتعرف على ميزاتها في الحب والعمل وغيرها الكثير من الصفات العامة التي تميزها، ما عليك سوى متابعة الاسطر القليلة الاتية. فهل انت من الابراج الترابية ام زوجك كذلك؟ وما الصفات التي تتمتع بها هذه الابراج؟

في علم الفلك وبحسب جدول الابراج بالتاريخ، تنقسم الأبراج إلى أربعة اقسام: الأبراج الترابية، والابراج المائية، والابراج الهوائية، والابراج النارية، وكلّ منها يتمتع بصفات تميزه عن الاخر.

ما هي الابراج الترابية؟

الأبراج الترابية هي الجدي، والعذراء، والثور، ورغم ان كل فئة تتميز بصفات معينة، الا انها تتشابه في بعض النواحي وبعض المواصفات.

مواصفات عامة للابراج الترابية!

يتسم المنتمون الى الأبراج الترابية بعاطفتهم ومشاعرهم الجاشية، فلديهم قدرة كبيرة على الحب والتضحية الا انهم يتمهلون في الإصفاح عن هذه المشاعر. كما انهم يتمتعون بقلب طيب ويعتبرون اصدقاء اوفياء للغاية.

يعرف أصحاب الابراج الترابية بنجاحهم وذكائهم واستعدادهم لمساعدة الاخرين، كما انهم يتصفون بالغموض النسبي وقوة الشخصية والاستقلالية.

الابراج الترابية في الحب والعمل!

  • العمل: يعمل مولود البرج الترابي من دون كلل او ملل ويجتهد للوصول الى احلامه وانجازاته، فهو صاحب عزيمة وقدرة ذهنية كبيرة. الا انه لا يتردد عن التخلي عن العمل اذا كانت الاجواء سلبية ومشحونة وتؤثر على صحته النفسية، اي انها طريقته في كيفية التعامل مع ضغوط الحياة.
  • الحب: يمتلك البرج الترابي ما يكفي من الحب والمشاعر ليعيش اجمل قصة حب، الا انه يتمهل قبل الافصاح عنها للشريك، فهو يحاول ان يتأكد من مشاعره ويوازن بين القلب والعقل. من ناحية اخرى، يعرف مولود هذه الابراج بصبره وتضحيته في سبيل الحبيب اي انه يتحمل ويسكت لكنه لا ينسى. وقد يفضل الانفصال عندما يشعر بان الشريك يستخف بمشاعره او يقلل من شأن علاقتهما.

على الصعيد العاطفي، وفي ما خص مدى توافق الابراج مع بعضها في الحب، يتنسجم الابراج الترابية مع الابراج المائية وتكون العلاقة بين الطرفين حميمة وقوية.



أبراج

برج السرطان
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج