تعرفي الى التوافق بين الابراج بالنسبة المئوية!

التوافق بين الابراج بالنسبة المئوية

المواضيع

  1. تقسيم الابراج

  2. التوافق بين الابراج بالنسبة المئوية

اكتشفي التوافق بين الابراج بالنسبة المئوية واعلمي ما نسبة توافق برجك مع الابراج الاخرى سواء في الصداقات او العمل او الحب في هذا المقال من عائلتي.

لا شك في ان امرأة تبحث عن نصفها الآخر الذي يكملها ويمنحها الحب والحنان، لذلك فقد تبحث ايضا عن نصفها الاخر بين الابراج التي ستساعدها بشكل كبير في تحديد اكثر الابراج توافقا مع برجها.

تقسيم الابراج

بداية وقبل ان نطلعك على التوافق بين الابراج بالنسبة المئوية وبعد ان عرضنا بشكل عام توافق الابراج في الزواج، سنعرفك فيما يلي على تقسيم الابراج لكي تعرفي اولا برجك الى اي قسم ينتمي ومن ثم ستكتشفين نسبة التوافق بين برجك واي برج اخر.

  • الابراج النارية: الحمل، الأسد والقوس
  • الابراج الترابية: الثور، العذراء والجدي
  • الابراج الهوائية: الجوزاء، الميزان والدلو
  • الابراج المائية: السرطان، العقرب والحوت

التوافق بين الابراج بالنسبة المئوية

سبق واطلعناك على نسبة توافق الابراج مع بعضها في الحب، اليك التوافق بين الابراج بالنسبة المئوية:

  1. نسبة توافق الابراج النارية مع بعضها: عندما تجتمع الابراج النارية مع بعضها البعض ما تكون العلاقة مليئة بالخلافات والمشاجرات بالرغم من وجود المشاعر الجياشة. هذا الأمر قد يؤدي بشكل كبير إلى فشل العلاقة. في الحب يكون التوافق ٤٠٪، اما في الصداقة فنسبة التوافق: ٨٠٪

  2. نسبة توافق الأبراج الترابية مع بعضها: تحاول الابراج الترابية جاهدة انجاح العلاقة فيما بينها وأخذها إلى مستويات متقدمة. لذلك فان العلاقة تكون ناجحة وغاليا ما نجد الحب والتفاهم بين الابراج الترابية، وتكون نسبة التوافق ٧٠٪ ، اما في الصداقة فنسبة التوافق ٨٠٪.

  3. نسبة توافق الأبراج الهوائية مع بعضها: لا يتمتع هؤلاء الابراج بالعواطف الجياشية في علاقة الأبراج الهوائية مع بعضها البعض، لذلك من الصعب جدا انجاح العلاقة وإستمرارها. نسبة التوافق في الصداقة ٤٠٪، اما في الحب ٥٥٪.

  4. نسبة توافق الأبراج المائية مع بعضها: يبحث هؤلاء الابراج عن الإخلاص والعشق المطلق، لهذا غالبا ما تؤدي العلاقة بين هذه الأبراج إلى الحب والسعادة الأبدية، اما نسبة التوافق بينها فتبلغ ٨٥٪ في الحب، اما في الصداقة فتصل الى ٩٠٪.

والان بعد ان بت تعرفين التوافق بين الابراج بالنسبة المئوية، تعرفي الى نسبة توافق برج الاسد مع باقي الابراج!