هذا ما يكشفه برج طفلكِ عن شخصيته!

تحليل شخصية الطفل من خلال برجه

لا شكّ أن مفتاح التعامل مع طفلكِ يكمن في فهم شخصيته، فماذا يكشف البرج الذي ينتمي إليه في هذا الخصوص؟ بعد أن أطلعناك على أي نوع من الأمّهات أنتِ حسب برجكِ، حان دون صغيرك!

إلى أي برج ينتمي طفلكِ؟

تحليل شخصية الطفل من خلال برجه

Astrology

  • برج الحمل: صغيركِ يتمتّع بشخصية قوية وإرادة صلبة، فلا يقوم إلّا بالأمور التي تحلو له. لذلك، قد يكون نيّقاً في الأكل، ويرفض تناول العديد من أصناف الطعام مهما حاولتِ جاهدةً في إقناعه!
  • برج الثور: طفلكِ هادئ إجمالاً، فهو لا يتفوه بكلمات كثيرة أو يحدث أصوات عالية، كما أنّ بكاءه نادر. ولكن في حال بدأ بالبكاء، ستشعرين وكأنّ الغرفة ستنهار من حولكما، ليصعب عليكِ تهدئته.
  • برج الجوزاء: على الأرجح أنكِ تتمتعين بجسم رشيق بسبب الركض المستمرّ وراء صغيركِ! فهو كثير الحركة، ولا يستطيع أن يراوح مكانه لأكثر من دقيقتين. كذلك، يمتع بروح المغامرة وحب الإكتشاف لكلّ ما يحيط به.
  • برج السرطان: طفلكِ عاطفي إلى أبعد الحدود، إذ يضحك من قلبه، ويتأثر بكلّ ما يجري من حوله. ولكنّه في المقابل متقلب المزاج، إذ يتحوّل من الضحك إلى البكاء في غضون ثوانٍ دون إدراككِ للسبب!
  • برج الأسد: صغيركِ مبتسم، هادئ، ويستمتع باللعب بمفرده، ولكن كلّ ذلك قد يتغير إن لم يحصل على مراده وفوراً، فهو سيتحول إلى "أسد مزمجر" بكل ما للكلمة من معنى!
  • برج العذراء: يتمتع طفلكِ بشخصية مسالمة، لطيفة وخجولة أحياناً، كما يُظهر قدرة كبيرة على ملاحظة أدق التفاصيل من حوله وحفظها، مثل تقليدكِ في أمور بسيطة تقومين بها أمامه.
  • برج الميزان: لصغيركِ كاريزما خاصّة تُدخله قلب كلّ من يقابله من الإبتسامة الأولى، فهو لا يمانع الإختلاط بأشخاص جدد، كما أنّه نادراً ما يحدث الشغب و يرفض الإنصياع لأوامركِ أمام الآخرين.
  • برج العقرب: ما يميز طفلكِ عن الآخرين هو شخصيته القوية والحادّة، إذ يحرص على إثبات وجوده في المنزل حتّى ولو كان الفرد الأصغر، ولا يقبل بالمساومة أو التراجع قبل تحقيق ما يرغب به. فتوقعي عزيزتي الأم الكثير من نوبات الغضب والجدالات!
  • برج القوس: من إن يبدأ طفلكِ بالكلام حتّى تكتشفين قدرة التحليل المنطقية لديه، وذلك من خلال الأسئلة المفاجئة التي يطرحها. فضولي إلى أقصى الدرجات، ويفضل أن يكون دائماً محطّ الأنظار والإهتمام في المنزل، ليظهر الجزء الغيور من شخصيته بشكل كبير في حال بات لديه شقيق أصغر سناً.
  • برج الجدي: هل تلحظين أنّ صغيركِ هو أكثر نضوجاً مقارنة بالأطفال من عمره؟ هذا الأمر طبيعي للغاية مع مولود برج الجدي! ومن الصفات الأخرى اللافتة في شخصيته نذكر تعلّقه بالروتين والأمور المألوفة، فإن قمتِ بتغيير أي من العادات اليومية، توقعي ردّة فعل غير محببة إطلاقاً.
  • برج الدلو: طفلكِ لا يتقبل الرفض يأي شكل من الأشكال، ليظهر الشق المتمرّد فوراً في شخصيته. في المقابل، يميل إلى الحرية والإستقلالية منذ أعوامه الأولى، ويذهلكِ بذكائه كما قدرته على إستيعاب وتحليل الأمور بسرعة فائقة.
  • برج الحوت: صغيركِ هادئ ويتمتع بشخصية دافئة ولطيفة. يحب العناق والتودّد إليكِ، حتّى وأنّه قد يصبح أحياناً كثير التعلق بكِ ويرفض النزول عن ذراعيكِ. ولكن إنتبهي، فهو أذكى مما تظنينه، وقد يستغلّ لطفه لتنفيذ مراده!

فهل شعرتِ بأن المواصفات المذكورة تشبه طفلكِ؟ شاركينا رأيكِ ضمن خانة التعليقات!

إقرئي المزيد: جدول: دليلك للتعامل مع طفلك حسب شهر ميلاده!



إختبار الشخصية

ما الجانب الذي تُنمّيه في شخصيّة طفلك من خلال يوميّاتكِ معه كأم؟ هذا الاختبار سيكشف لك!