ترتيب الرجال من الأكثر الى الأقل ثراءً، في أي مرتبة زوجك؟

ترتيب الرجال من الاكثر الى الأقل ثراء

بين الثراء والأبراج علاقة وطيدة لأنّ موقع الأبراج الفلكي يؤثر بطبيعة الحال على طباع كل برج وبالتالي على درجة ذكائه وحظوظه في حصد النجاحات وتحقيق الثروات. وبعد أن تعرفنا في وقت سابق على الأبراج التي ستحقق الثروات في العام 2019 تحديدًا، سنتعرف اليوم على ترتيب الرجال من حيث الأكثر الى الأقل ثراءً، ففي أي مرتبة زوجك؟

  1. برج الأسد: يتمتع رجل الأسد بالجاذبية المطلقة وقوة الشخصية والعزيمة وهذه الصفات تعزز فرصه في النجاح في حياته العملية وكسب المال. وبرج الأسد يحتل المرتبة الأولى بين جميع الأبراج الفلكية من حيث الثراء.

  2. برج العذراء: الرجل من برج العذراء رجل عقلانيّ ويغلب المنطق على قراراته. هو رجل صبور ومستعد دائمًا للتضحية وهذا ما يزيد من حظوظه في تحقيق الثروات.

  3. برج الجوزاء: يتمتع الرجل من برج الجوزاء بالمرونة التي تساعده في إقامة علاقات ذات مستوى رفيع وبالتالي بلوغ القمم وحصد الأرباح الكبيرة.

  4. برج الحوت: هو رجل يتمتع بتصميم كبير، لا يخطط لهدف الا ويحققه، عناده وإصراره يجعلانه من الأوفر حظًا في تحقيق الثروات.

  5. برج السرطان: يتمتع رجل السرطان بطاقة كبيرة تجعله يسعى وراء أهدافه ويتبوّء أعلى المناصب ويحصد الثروات!

  6. برج الحمل: شخصيته المليئة بالتحدّي وحب المغامرة هي سبيل هذا الرجل الى الثراء لأنه يندفع مرات كثيرة للإستثمار في مجالات يخشى الجميع المخاطرة فيها.

  7. برج الجدي: فطنته وذكاؤه يجعلان منه رجلًا قادرًا على تحقيق الأرباح في أي مجال يدخل اليه. هو رجل واقعيّ ولا يغرق في الأوهام، يحتاج للقليل من الحظ الإضافي لتحقيق الثروات.

  8. برج الميزان: يتمتع رجل الميزان بذكاء إجتماعي يجعله قادرًا على بناء شبكات كبيرة من الصداقات والمعارف والتي تساعده في الوصول الى مراده وتحقيق الثروات.

  9. برج الثور: تركيزه على هدف معين وتصميمه العالي يجعله من الرجال الناجحين والقادرين على تحقيق الأرباح لكنّ الظروف قد تعاكسه مرات كثيرة.

  10. برج العقرب: صحيح أنّه واثق من نفسه لكن تصرفاته تتحول الى عدائية في الكثير من الأحيان مما يبعده عن تحقيق أحلامه واحداها حصد الثروات.

  11. برج القوس: هو رجل مرح وإجتماعي ويجعل جميع المقربين منه يحبونه وهذا أمر ضروري في ما يختص بالأعمال والعلاقات المهنية، لكنه رجل مبذّر لذلك يتعذّر عليه أحيانًا جمع المال.

  12. برج الدلو: وأخيرًا، لعلّ الرجل الدلو الأقل حظًا في المال، فإن حدث وجمعه سينفقه على الآخرين لأنه صاحب قلب طيب لدرجة أنّ ماله ليس له!

إقرأي أيضًا: ترتيب ابراج الرجال من الأكثر الى الأقل رومانسية، في أي مرتبة زوجك؟