بالصورة: ما يكشفه شكل لسانك عن شخصيتك!

تحليل الشخصية من خلال شكل اللسان

بعد أن أطلعناكِ سابقاً على تحليل ممتع ودقيق للشخصية من خلال شكل الذقن، جئناكِ بإختبار مماثل لا يقلّ مرحاً، ولكن يستند هذه المرّة على شكل لسانكِ!

فكلّ ما عليكِ فعله هو الإستعانة بمرآة، النظر إليها ومدّ لسانكِ، ومن ثمّ مقارنة شكله مع الصورة التالية:

تحليل الشخصية من خلال شكل اللسان

She Finds

فأي رقم يشبه شكل لسانكِ الفعلي؟ إكتشفي ما يفضحه هذا الرقم عن شخصيتكِ من خلال الإطلاع على التحليلات أدناه!

التحليل:

  • شكل اللسان رقم 1: أنتِ شخصيّة لطيفة ومتفهّمة، إذ تكرهين الحكم المسبق، وتسعين إلى تفهمّ وجهة نظر الآخر حتّى ولو كان بنظر المجتمع مخطئ. العائلة والأصدقاء هم الأولوية في حياتكِ، فأنتِ تخصّصين معظم وقتكِ الخاص إلى جانبهم، وتولين مشاكلهم وهمومهم أهمية كبيرة. تكرهين الوحدة إلى أبعد الحدود، إذ تشعركِ بالضعف والحزن. لذلك، دائماً ما تحيطين نفسكِ بالأشخاص الذين تثقين بهم. بالنسبة لكِ، العمل الجامعي والمشاركة هما أفضل بكثير من استلام زمام الأمور واتخاذ موضع القيادة.
  • شكل اللسان رقم 2: أنتِ شخصية مبدعة وفريدة، فطريقة تفكيركِ لا تشبه أحد! دائماً ما ترين الحياة من وجهة نظر فنيّة أو فلسفية، فتتعاملين مع مصاعبها بشكل مختلف، وتفاجئين كلّ من حولكِ بردّات فعلكِ غير التقليديّة. تعرفين جيدّاً كيفية التعبير عما يجول في خاطركِ، ولا تخشين من قول الحقيقة تحت أي ظرف. في المقابل، أنتِ صديقة مخلصة وخدومة، إذ تحرصين على تقديم المساعدة للآخرين حتّى ولو كان الأمر على حساب وقتكِ الخاص.
  • شكل اللسان رقم 3: أنتِ شخصية ديبلوماسية، إذ تبعدين نفسكِ قدر الإمكان عن المشاكل والجدالات غير المجدية. تجدين الراحة في الإختلاء بنفسكِ أو الإستمتاع برفقة أحد المقربين إليكِ بهدوء، وتكرهين المجازفات ونمط الحياة الصاخب. بالنسبة لطموحاتكِ وأحلامكِ، تفضلين القيام بخطوات صغيرة ولكن ثابتة، على المخاطرة بخطوة كبيرة قد تقلب حياتكِ رأساً على عقب. تهدفين إلى العيش بإستقرار وتبحثين عن الأمان والسعادة البسيطة، بدلاً من تحقيق النجومية أو الثروة.

فإلى أي درجة شعرتِ بأنّ هذا الإختبار دقيق؟ شاركينا رأيكِ والنتيجة التي حصلتِ عليها في خانة التعليقات!

إقرئي المزيد: إختبار: ماذا تكشف الطريقة التي ترتدين بها حمالة الصدر عن شخصيتك؟



إختبار الشخصية

إكتشفي إن كنت معرّضة للإصابة بالسكري!