إختبار: ماذا تكشف الطريقة التي ترتدين بها حمالة الصدر عن شخصيتك؟

إختبار للشخصية من خلال طريقة ارتداء حمالة الصدر

هل تعلمين أنّ الطريقة التي تقومين فيها بإرتداء حمالة الصدر، إن بعد الإستحمام، في الصباح أو عند تبديلها، تكشف الكثير عن شخصيتكِ! إذ تبيّن أن الأسلوب الذي تعتمدينه لوضعها يفضح الكثير عن طريقة تفكيركِ وتصرفاتكِ بشكل عام!

إخضعي لإختبار الشخصية الممتع والبسيط هذا من خلال الإجابة بكلّ صراحة عن السؤال التالي:

كيف ترتدين حمالة الصدر إجمالاً؟

  1. أقوم بربطها من الخلف

  2. أقوم بربطها من الأمام ومن ثمّ إدارتها إلى الخلف

  3. أقوم بشرائها أساساً من النوع الذي يتم ربطه من الأمام

  4. أقوم بربطها قبل وضعها، ومن ثمّ أرتديها كالقميص من خلال إدخال الرأس والذراعين أوّلاً

قارني الإجابة التي حصلتِ عليها مع التحليلات أدناه، وما تكشفه عن شخصيتكِ!

التحليل:

  • إن كنتِ تقومين بربطها من الخلف: أنتِ شخصية تقليديّة، إذ تخشين كسر القواعد وتغيير ما إعتدتِ عليه، حتّى ولو كان هذا التغيير إيجابياً. تفضلين دائماً اللعب على الناحية الآمنة من الأمور، بعيداً عن المجازفات. في المقابلـ تشكّلين صديقة ممتازة، إذ تقدّمين الدعم للمقربين منكِ، وتتواجدين دائماً إلى جانبهم في وقت الصعاب مهما إشتدّت.
  • إن كنتِ تقومين بربطها من الأمام ومن ثمّ إدارتها إلى الخلف: أنتِ شخصيّة ذكيّة وسريعة البديهة، إذ دائماً ما تجدين الحلول السريعة والطريقة السهلة للخروج من كلّ المشاكل التي تواجهكِ. تقعين أحياناً ضحيّة الشكّ بالآخرين، فأنتِ لا تصدقّين أي شيء قبل رؤيته بأمّ عينيكِ ولمسه بيديكِ. لذلك، تتخذين الكثير من الوقت لتشكيل الصداقات، لتتأكّدي بأنّ ثقتكِ هي في محلّها.
  • إن كنتِ تقومين بشرائها أساسً من النوع الذي يتم ربطه من الأمام: أنتِ شخصيّة قويّة، مسيطرة وتكرهين تضييع الوقت. فكلّ دقيقة من حياتكِ هي مخصّصة لأمر محدّد حسب جدول مزدحم ولكن منظم تضعينه لنفسكِ. تكرهين أن يملي عليكِ أحد ما عليكِ القيام به، فأنتِ تبرعين في موقع القيادة. تجدين صعوبة في الإندماج عندما يتطلّب الأمر عملاً جماعياً، إذ تفضلين تحمّل العبء كلّه بنفسكِ وإنجازه بطريقتكِ!
  • إن كنتِ تقومين بربطها قبل وضعها، ومن ثمّ ترتدينها كالقميص من خلال إدخال الرأس والذراعين أوّلاً: أنتِ شخصية دقيقة للغاية، وتسعين دائماً إلى تحقيق المثالية في كلّ ما تقومين به. تنهمكين في أدقّ التفاصيل، وقد تفقدين صوابكِ إن لم يسر أي أمر بسيط كما يجب. لا تحبّين أن تكوني مركزاً للإهتمام، فتعملين في الظلال، وتحرصين على إتقان ما المهام المكلوبة منك بصمت. النقد على أنواعه يؤثر فيكِ كثيراً، حتّى وأنّه قادر على تحطيم معنوياتكِكِ!

فما رأيكِ بدقة هذا الإختبار؟ وإلى أي حدّ جاءت النتيجة التي حصلتِ عليها مشابهة لمواصفات شخصيتكِ؟ شاركينا رأيكِ في خانة التعليقات!

إقرئي المزيد: إختبار: الطريقة التي تجلسين فيها عندما لا ينظر إليك أحد تفضح شخصيتك!



إختبار الشخصية

إكتشفي إن كنت معرّضة للإصابة بالسكري!