إختبار: إختاري اليد التي تعتقدين أنّها تعود لإمرأة وسنكشف أبعاد شخصيتك!

تحليل الشخصية من خلال إختيار اليد التي تعتقدين اها تعود لإمرأة

من قال أنكِ تحتاجين إلى إختبارات طويلة وبأسئلة مفصّلة ومملّة لتحليل شخصيتكِ؟ فأنتِ قد تُفاجئين بسؤال واحد غريب كفيل بكشف الكثير عن طباعكِ!

وبعد أن أطلعناكِ على تحليل الشخصية من خلال الجزء المفضل لديكِ عند تناول الدجاج، جئناكِ بإختبار دقيق وسهل أيضاً يستند على صورة واحد وسؤال بسيط:

أي يد تعود برأيكِ إلى إمرأة وليس إلى رجل في الصورة التالية؟

تحليل الشخصية من خلال إختيار اليد التي تعتقدين اها تعود لإمرأة

Vonvon

  • اليد A: أنتِ شخصية لطيفة وتهتمين لأمر المقربين منكِ كثيراً، إلّا أنكِ تميلين قليلاً إلى الإنعزال على نفسكِ. تفتقرين إلى الثقة التامّة في النفس، ما يدفعكِ إلى التعلّق والغيرة المفرطة على الشريك عند وقوعكِ بالحب، أو حتّى على أصدقائكِ المقربين إن أظهروا إهتماماً بأحد غيرك.
  • اليد B: أنتِ شخصية حنونة وعاطفية، إذ تراعين مشاعر الآخرين وتحرصين على عدم إيذاء أحد. تستمعين جيّداً إلى هموم ومشاكل أصدقائكِ، وتسعين دائماً إلى إيجاد حلول مناسبة حتّى ولو كان الأمر لا يمسّك بأي شكل من الأشكال. تنجرحين بسهولة، ولكنكِ سرعان ما تسامحين!
  • اليد C: أنتِ شخصية طموحة وذكية، إذ تعرفين جيّداً ما هي أهدافكِ، وتصلين إليها بسبب مثابرتكِ وعزمكِ الدائم. ولكن في المقابل، قد تقعين ضحية الأنانية والدوس على الآخرين للنجاح والبروز في المجتمع. كذلك، لا تحبين المتذمرين، ما يشكّل صعوبة لدى أصدقائكِ في الإشتكاء لكِ عن مشاكلهم.
  • اليد D: أنتِ شخصية هادئة إلى أبعد الحدود، فمهما كانت الأمور فوضوية من حولكِ، لا تصابين بأي توتّر أو هلع. تعرفين كيفية السيطرة على إنفعالاتكِ، ولكن يتهمكِ البعض بالبرود المفرط. تميلين إلى تأجيل الأمور إلى الدقيقة الأخيرة، ولكنكِ تنجحين إجمالاً في إتمامها في الوقت المناسب!
  • اليد E: أنتِ شخصية منظّمة ودقيقة، إذ تركّزين على أدق التفاصيل في كلّ ما تقومين به. قد تقعين أحياناً ضجحية الوسواس في الترتيب والتنظيف، فيضيع وقتكِ في التركيز على أمور يمكن التغاضي عنها إن كنتِ على عجلة من أمرك. تجدين متعة في مراقبة محيطكِ والإستماع إلى الآخرين وهم يتفاعلون في محاولة لفهم شخصياتهم ونياتهم الفعلية!

فهل أصبنا في تحليلنا هذا وجاءت النتيجة تشبهكِ؟ لا تتردّدي في إخبارنا عن الإجابة التي حصلتِ عليها ورأيكِ بها في خانة التعليقات، كما شاركي الإختبار مع صديقاتكِ ليجربنه بأنفسهن!

إقرئي المزيد: سنحلل شخصيتك من خلال الطريقة التي تعبسين فيها!



إختبار الشخصية

إكتشفي إن كنت معرّضة للإصابة بالسكري!