سنحلل شخصيتك من خلال الطريقة التي تعبسين فيها!

تحليل الشخصية من خلال طريقة العبس

مهما حاولتِ أن تكوني إيجابية وتبعدي الطاقة السلبية عن حياتكِ، لا شكّ أنكِ قد تواجهين بعض المواقف اليومية المحبطة التي تدفعكِ إلى قلب إبتسامتكِ إلى عبوس... ولكن ماذا لو قلنا لكِ أنّ تعبير وجهكِ هذا قد يكون كفيلاً بتحليل شخصيتك؟

أنظري إلى المرآة، وأعبسي أمامها؛ هل لاحظت تشكّل خطوط ما بين حاجبيكِ؟ قارني ما رأيتكِ بالخطوط في الصورة التالية.

فما الشكل الذي حصلتِ عليه؟

تحليل الشخصية من خلال طريقة العبس

Playbuzz

  1. خطوط عامودية متعدّدة

  2. خطوط عامودية وأفقية متداخلة (أقرب إلى شكل "الهاشتاق" # )

  3. خطّ عامودي واحد

الآن، قارني نتيجتكِ بالتحليلات التالية:

  • الشكل رقم 1: أنتِ شخصية مجتهدة، تنكبّين على عملكِ، وتركّزين جيداً على كل ما هو مطلوب منكِ مهما كان هناك مصادر إلهاء وتشويش محيطة بكِ. تبرعين في التعامل مع الأرقام والحسابات، كما أنكِ تتسوقين بذكاء، فلا تنزيلات أو عروضات تفوتكِ، لتحصلي على الأسعار الأفضل! على الصعيد العاطفي، أنتِ شغوفة بإمتياز، ولكنّ متطلبات الحياة والمهام اليومية قد تبعدكِ عن الأشخاص الذين يحبونكِ.
  • الشكل رقم 2: أنتِ شخصية مبدعة وغامضة، فلا تكشفين أوراقكِ أمام الجميع، وتحبين المحافظة على خصوصيتكِ. للتعرف عليكِ وفهم طباعكِ، على الآخر أن يغوص عميقاً ويكتسب ثقتكِ التامةّ، وإلّا تكتفين بالتعامل معه بكلّ ديبلوماسية. أفكاركِ لا تشبه أحد، ومخيلتكِ واسعة للغاية. لا يهمكِ آراء الآخرين، وتفضلين الإكتفاء بدائرة ضيقّة من الأصدقاء المقربين.
  • الشكل رقم 3: أنتِ شخصية حيوية إلى أبعد الحدود، وتحبين الخروج من المنزل للقيام بمختلف المغامرت. تعشقين المناسبات الإجتماعية، فهي فرصتكِ الذهبية للإختلاط مع الآخرين، كما أنكِ تجدين في كلّ تجربة جديدة فرصة لتعلّم أمور تقرّبكِ أكثر من النجاح. لا تستسلمين بسهولة وتسعين وراء أحلامكِ، كما أنكِ تكرهين الخمول والأشخاص المتشائمين!

وتذكّري ألّا تعبسي كثيراً، فالعبوس هو من ضمن العادات التي تسبّب ظهور التجاعيد في الوجه!

فهل نجحنا في كشف معالم شخصيتكِ من خلال طريقة عبوسكِ؟ شاركينا النتيجة التي حصلتِ عليها إلى جانب رأيكِ بها ضمن خانة التعليقات!

إقرئي المزيد: الجزء المفضل لديكِ عند تناول الدجاج يكشف شخصيتكِ!



إختبار الشخصية

إكتشفي إن كنت معرّضة للإصابة بالسكري!