هل تستطيعين أن تجدي القلب الخفي في هذه الصورة التي حيرت رواد الإنترنت؟

ها هو الفنان الهنغاري Gergely Dudás الملقّب بـDudolf يكتسح مرّة أخرى مواقع التواصل الإجتماعي ويحيّر رواد الإنترنت بأحد أعماله؛ فبعد أن إبتكر سابقاً أحجيات عديدة رائجة على غرار تحدّي إيجاد السمكة، قام مؤخراً بإطلاق لغزٍ عبر مواقع التواصل قد يبدو بسيطاً في الشكل، ولكنّه لا يخلو من الصعوبة... فهل ستستطيعينه حلّه بنفسكِ؟

أحجية الفِيَلة والقلب الخفي:

في الصورة التالية عدد كبير من الفيلة تختلف ألوانها ما بين الزهري، الرمادي، الأبيض والزهري القوي المعروف بالون الفوشي، ولكنّ محتوى هذا الرسم لا يتوقف عند هذا الحدّ؛ فهو يخبّئ ما بين خطوطه شكل قلب خفيّ عليكِ إيجاده للفوز بالتحدّي:

تحدي ايجاد القلب الخفي في صورة حيرت رواد الإنترنت

Facebook/TheDudolf

تمعّني جيّداً في الصورة أعلاه وحاولي إيجاد القلب من تلقاء نفسكِ. لا تقومي بالغش والنظر مسبقاً إلى الإجابة المصوّرة في أسفل المقال، بل حاولي قدر الإمكان منح ذاتكِ القليل من الوقت لإختبار دقّة ملاحظتكِ.

هل إستسلمتِ أم بعد؟ إن كنتِ تحتاجين إلى تلميحات، سنساعدكِ قليلاً!

القلب الخفي هو:

  • صغير الحجم نسبياً
  • في الجزء العلوي من الصورة
  • باللون الزهري الفاتح

هل تمكنتِ من إيجاده بفضل هذه التلميحات الـ3 أم بعد؟ لا تقلقي، فلن نتركِك في حيرة من أمركِ وسنطلعكِ على الحلّ كي تتأكّدي من إجابتكِ إن حصلتِ عليها، أو كي ترضي فضولكِ إن فشلتِ كحال الأكثرية.

الحلّ هو في الصورة أدناه:

تحدي ايجاد القلب الخفي في صورة حيرت رواد الإنترنت

Facebook/TheDudolf

فما هي النتيجة التي حصلتِ عليها؟ هل تمكنتِ من ملاحظة هذا التفصيل من تلقاء نفسكِ؟ أم أنكِ إحتجتِ إلى التلميحات التي أعطيناكِ إياه؟ شاركي هذه الأحجية مع صديقاتكِ لتحديهن أيضاً!

إقرئي المزيد: نتحداك أن تجدي الأفعى المختبئة في هذه الصورة في أقل من 45 ثانية!