الإمارات تغلق المدارس شهراً كاملاً بسبب الكورونا!

الكورونا يقدم اجازة الربيع في المدارس

بخطوة ايجابية ولافتة، أعلنت «وزارة التربية» في الامارات تقديم إجازة فصل الربيع للمدارس وتعطيل المدارس والمؤسسات التعليمية بسبب فيروس كورونا. ولفتت الوزارة الى أن الاجازة تبدأ من الاحد المقبل وتستمرّ لمدة 4 أسابيع.

أمس، أعلنت «وزارة التربية» الاماراتية عن قرار مهم منعاً لإنتشار فيروس كورونا في المدارس، وقررت تقديم إجازة الربيع السنوية حالياً. واللافت أن الاجازة لا تستمر لاسبوعين فحسب بل 4 أسابيع تجنباً لاي اصابة محتملة. تأتي خطوة الوزارة التي أشاد الاكثرية فيها، بعد أن كشفت «وزارة الصحة» الاماراتية ووقاية المجتمع الاماراتية عن تشخصي 6 حالات جديدة مصابة بفيروس الكورونا وتعود لجنسيات مختلفة. وأوضحت الوزارة ان الاصابة شملت شخصين من روسيا، وشخصين من ايطاليا، وشخص من المانيا وآخر من كولومبيا. وبذلك يكون إجمالي عدد الحالات المعلن عنها في الإمارات 27 حالة، شفيت منها 5 حالات أعلن عنها مسبقاً. في المقابل، قدّمت الوزارة نصائح الوقاية للجمهور بإتباع الاجراءات والتدابير الوقائية، ونصحت بالاطلاع على النشرات التوعوية المتوفرة على موقعها الالكتروني.

يذكر أن على الام التنبه جيداً لصحة إبنها والانتباه الى اي عوارض قد تصيب الطفل وتنذر بإصابته بالفيروس . كذلك على الام ان تقرأ عن بعض الاطعمة التي تقوي مناعة الطفل وتمنع الاصابة بالفيروس.



إختبار الشخصية

إكتشفي إن كنت معرّضة للإصابة بالسكري!