برنامح شهر العسل في دبي لسبعة ايام

برنامح شهر العسل في دبي لسبعة ايام

لأن شهر العسل هو رحلة العمر لكي عروسين قد دخلا القفص الذهبي حديثا، لا يوجد اجمل من دبي لقضاء اجمل الاوقات برفقة زوجك فيها.

وبعد ان تعرفت معنا على افضل الاماكن السياحية في دبي للعوائل، ها سنعرض لك اليوم برنامح شهر العسل في دبي لسبعة ايام في هذا المقال من عائلتي.

اليوم الأول: برج خليفة ونافورة دبي

برج خليفة ونافورة دبي من اجمل اماكن السياحة في دبي ولا يمكن ان تزورا مدينة دبي وبخاصة في شهر العسل من دون المرور بهما! علمًا ان برج خليفة هو اعلى برج في العالم اما النافورة الراقصة التي يصل ارتفاعها الى 500 قدم ستتمكنان من مشاهدتها على بعد 20 ميلًا تقريبا.

اليوم الثاني: حديقة الزهور Miracle Garden

هي اكبر حديقة زهور متنوعة في العالم، لا يمكن ان تزورا دبي في شهر العسل من دون المرور بها! 45 مليون زهرة من 30 نوعًا مختلفًا من الأزهار الملونة بستين لون تمتد على 72 ألف كيلومتر في حديقة الزهور وقد لقبت بالحديقة المعجزة لدقة تصميمها ومساحتها الشاسعة.

اليوم الثالث: محمية دبي الصحراوية

ان كنت وزوجك من محبي المغامرات البدوية والصحراوية، فما عليكما الا التوجه إلى "محمية دبي الصحراوية" للاستمتاع برحابة الصحراء والذهاب في رحلة سفاري لا تنتسى عبر تموجات الكثبان الرملية.

اليوم الرابع: منتجع وسبا الصحراوي

في هذا المنتجع ستختبران الحياة العربية الاصيلة بطابع من الرقي والفخامة، لكل غرفة مفروشاتها المصنوعة يدويا، ومكان مخصص لتناول الطعام وحوض سباحة للاسترخاء كما وان المطعم الراقي والمنتجع الصحي الفخم جاهزان على الدوام لاستقبال العرسان بافضل طريقة ممكنة.

اليوم الخامس: دبي اكواريوم

لا يمكنكما الذهاب في شهر العسل من دون زيارة دبي اكواريوم فهذا الاكواريوم ليس مجرد حوض مائي عادي بل هو محمية لأكبر مجموعة من اسماك القرش النمر في العالم ومركز لأنشطة ترفيهية غير اعتيادية، لا تفوتي زيارته برفقة زوجك!

اليوم السادس: خور دبي

ولان للرومانسية الحصة الاكبر في شهر العسل، احرصي ان يكون لكما محطة في خور دبي في شهر العسل للقيام في جولة في العبرة او لاستكشاف الميناء القديم ومعالم المدينة التاريخية!

اليوم السابع: تاليس سبا

واخيرا، وقبل العودة الى بلادك، لا يوجد اجمل من انهاء رحلة شهر العسل بحمام من الحليب والعسل في تاليس سبا في جميرا زعيبل سراي مع نثر الورود وإضاءة الشموع والموسيقى الهادئة، لتستمتعا بالاجواء الرومانسية والاسترخاء في شهر العسل.

للمزيد: اكتشفي افضل الوجهات السياحية في الشتاء