دليلك الى افضل الاماكن السياحية في دبي للعوائل 2018!

الاماكن السياحية في دبي للعوائل

ان كنت تنوين السفر برفقة عائلتك لقضاء عطلة لا تنتسى هذا الصيف، فدبي فعلاً وجهتك، اذ فيها من الانشطة والمنتزهات والحدائق والملاهي والشواطئ والاحواض السمكية ومعالم الجذب ما يُرضي مختلف الاذواق والاعمار.

نعم، هذا صحيح. الاماكن السياحية في دبي للعوائل 2018 متنوعة وترفيهية بامتياز، وفي هذا المقال من"عائلتي" سوف نعرفك على الاجمل والافضل بينها، فتابعينا!

دبي فعلاً وجهتك، اذ فيها من الانشطة والمنتزهات والحدائق والملاهي والشواطئ والاحواض السمكية ومعالم الجذب ما يُرضي مختلف الاذواق والاعمار.

آي فلاي دبي

إن كنت تبحثين واسرتك عن مغامرة ترفيهية فريدة من نوعها، لا تُفوّتوا عليكم فرصة زيارة "آي فلاي دبي" التي تمنح زوّارها فرصة القفز الداخلي الحر وخوض تجربة "طيران" آمنة عبر نفق هوائي عامودي، لدقائق معدودة يستمر صداها في الأذهان فترةً طويلة.

جميرا بيتش ريزيدنس

"جميرا بيتش ريزيدنس" هي من دون منازع افضل المنتجعات البحرية للعوائل في دبي. وإذ تضم شاطئاً جميلاً ومطاعم وملاهي ومتاجر وحديقة مائية صغيرة للاطفال، ننصحك بزيارتها مع افراد اسرتك حتى تستمتعوا معاً باجوائه العائلية وترفهوا عن انفسكم بجوار البحر.

بوليوود باركس

إن كنت واسرتك من محبي افلام السينما الهندية، فننصحكم بالتوجه الى "بوليوود باركس" لتسمتعوا معاً باجواء موسيقية وترفيهية لا مثيل لها، متنقلين بين جولة كريش الثلاثية الابعاد وعرض مشاهد الخدع والحيل وسواها من العروض والالعاب الشيقة المستوحاة من عالم بوليوود.

آي إم جي

ليست " آي إم جي" مدينة ملاهٍ عادية، انها اكبر مدينة ملاهي مغطاة في العالم حيث تضم مجموعة لا يُستهان بها من الشخصيات الكرتونية والابطال الخارقين والالعاب الآمنة والمغامرات الاستثنائية التي ستروق حتماً لصغارك. هذا بالاضافة طبعاً الى منطقة مغامرات الوادي المفقود.

ذا جرين بلانيت

ان كنت تبحثين واسرتك عن مغامرة يكون للطبيعة حيزاً فيها، فتنصحكم "عائلتي" في زيارة" ذا جرين بلانيت" التي تضمّ آلاف النباتات والحيوانات وسط غابة استوائية ساحرة. وهذا ليس كل شيء، اذ يمكنكم التوجه بعدها للمطاعم ومتاجر التسوق في "سيتي ووك" المجاورة.

حديقة الحيوانات المائية

لا تفوتي على اسرتك هذا الصيف زيارة "حديقة الحيوانات المائية" والاستمتاع بمشاهدة حيوانات مائية بالآلاف وممارسة رياضتي السباحة والغطس والقيام بنشاطات ترفيهية واستكشافية غير مسبوقة وسط اجواء ممتعة وجذابة.

اقرأي ايضاً: فنادف ساحرة في دبي لرحلة عائلية لا تنتسى!