إليك أجمل اماكن سياحية في دبي للعائلات!

صور اجمل اماكن سياحية في دبي للعائلات

هل تفكرين بالسفر مع اطفالك وعائلتك إلى دبي إلا أنك لا تعلمين ما هي أفضل الأماكن التي يمكنك زيارتها؟ في حال كان الأمر كذلك إذًا جئت إلى المكان الصحيح إذ سنقدم لك اليوم اجمل اماكن سياحية في دبي للعائلات.

تعتبر دبي من المدن التي تستقبل نسبة كبيرة من السواح سنويًا وذلك بسبب احتوائها على أمكان سياحية كثيرة مناسبة للبالغين والمراهقين والأطفال.

النافورة الراقصة في دبي:

صور اجمل اماكن سياحية في دبي للعائلات

لا يمكنك زيارة دبي من دون مشاهدة النافورة الراقصة التي يصل ارتفاعها إلى الـ500 قدم تقريبًا. لكن يعتبر مشاهدتها خلال فترة الليل أجمل إذ تكون أضوائها ساطعة وتتمكنين من مشاهدتها على بعد 20 ميل تقريبًا.

القرية العالمية:

صور اجمل اماكن سياحية في دبي للعائلات

تعتبر القرية العالمية من الأماكن التي عليك التأكد من الذهاب إليها عند زيارتك دبي إذ تحصلين على الترفيه الثقافي وتتمكنين من التسوق وتذوق مختلف أنواع الأطعمة اللذيذة. كما يمكن لأطفال تمضية الوقت المسلي من خلال ركوب الخيل واللعب ومشاهدة الألعاب النارية. لكن عليك أن تنتبهي إذ لا تفتح هذه القرية أبوابها خلال طيلة فترة السنة.

دبي مول:

صور اجمل اماكن سياحية في دبي للعائلات

هل تحبين التسوق كثيرًا؟ إذًا عليك الذهاب إلى دبي مول الذي يعتبر أكبر مركز تجاري في العالم. يحتوي هذا المول على أكثر من 1200 من أجل المحلات والعلامات التجارية التي تناسب جميع أفراد العائلة. لكن هذا ليس كل ما في المول إذ يحتوي أيضًا أكبر حوض أسماك التي ستندهشين بها! كما يمكن لأطفالك تمضية الوقت وهم يتزلجون على الجليد.

سوق الذهب:

صور اجمل اماكن سياحية في دبي للعائلات

في حال كنت من محبي المجوهرات، إذًا يجب عليك الذهاب إلى سوق الذهب في دبي إذ يحتوي على كل ما تتمكنين من خياله من مجوهرات تقليدية وحديثة.

حديقة الزهور في دبي "ميراكل غاردن":

صور اجمل اماكن سياحية في دبي للعائلات

لن تتمكني من ايجاد أجمل من حديقة الزهور في دبي إذ تحتوي على أكثر من 45 مليون زهرة تأتي على أشكال مختلفة. ستتفاجئين بما سترينه أمامك!

إقرئي أيضًا: 5 اسرار يكشفها لك موظفو الفنادق للمرة الأولى!



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟