اكتشفي صور أجمل شنط مدارس للسنة الدراسية الجديدة!

صور اجمل شنط اطفال مدرسية

مع العودة إلى المدرسة، يختار الأولاد عادةً شنط تحمل صور لشخصياتهم الكرتونية المفضلة ويشعرون بأن هذا الكرتون يمثل شخصيتهم.

غالبًا ما تختار الفتيات الشنط زهرية اللون المطبوعة عليها الأميرات من عالم ديزني أو أي كرتون آخر مثل "Cinderella" و"Hello Kitty" و"Snow White" والفتيان يفضلون اختيار الشنط الزرقاء. أما من أجمل الشنط المدرسية فهي:

بالصور شنط اطفال مدرسية

غالبًا ما تختار الفتيات الصغار شنط Barbie إذ تدل الى كامل الأنوثة. فلقد اجتذبت الدمية Barbie الفتيات من مختلف الأعمار حول العام.

بالصور شنط اطفال مدرسية

أما هناك بعض الفتيات اللواتي يفضّلن اختيار شخصية "بياض الثلج" والتي هي شخصية شهيرة جدًّا في عالم ديزني والتي عرفت في الرسم المتحرك "بياض الثلج والأقزام السبعة".

بالصور شنط اطفال مدرسية

يمكن أيضًا اختيار شنطة "ملكة الثلج" أو المعروفة أيضًا بـFrozen. يعتبر هذا الفيلم من أكثر الأفلام ربحًا في التاريخ ويتحدّث عن قصة أميرة شجاعة تقوم برحلة مع بعض الأشخاص في مهمة. فتختار الفتيات اللواتي أحببن هذه الشخصية هذه الشنطة!

بالصور شنط اطفال مدرسية

ليس هناك من لا يحب "ميني ماوس" إذ إنها تعتبر من أكثر الشخصيات الكرتونية شهرةً في عالم ديزني.

بالصور شنط اطفال مدرسية

تعتبر "هيلو كيتي" من الشخصيات الخيالية التي أصبحت معروفة جدًّا في أيامنا هذه.

بالصور شنط اطفال مدرسية

أخيرًا، يمكن للفتيات اختيار شنطة لبوكاهونتاس والتي تعتبر من الأفلام الكلاسيكية لوالت ديزني.

أما بالنسبة للفتيان فمن الطبيعي أن يفضّلوا عكس ما تفضّله الفتيات تمامًا. فيختارون الألوان البعيدة عن لون الزهر ويميلون أكثر للون الأزرق والأسود والأحمر وغيرها. كما يفضلون اختيار الرسوم الكرتونية ذي الشخصية القوية مثل "Spiderman" و"Batman" و"Spongebob" وغيرها. إليك الشنط المدرسية التي يمكن للفتيان اختيارها:

بالصور شنط اطفال مدرسية

معروف "Ben 10" على أنه شخصية يمكن أن يحوّل نفسه إلى 10 أبطال غريبة مختلفة مع قدرات فريدة من نوعها. فهذا تمامًا ما يحبه الأطفال!

بالصور شنط اطفال مدرسية

"ميكي ماوس" والذي هو صديق "ميني ماوس" من أشهر الشخصيات التي اخترعتها ديزني والتي يحبها الصغار والكبار معًا.

بالصور شنط اطفال مدرسية

اشتهر فيلم "كارز" في عام 2006 التي قامت به شركة بيكسار. أما الفيلم فيتحدّث معظمه عن السيارات التي تخاطر بكل شيء من أجل النجاح والوصول إلى ما تريده.

بالصور شنط اطفال مدرسية

أخيرًا، يمكن للفتيان اختيار " السفنجة الصفراء" أو "SpongeBob" الذي اشتهر أخيراً وهو شخصية خيالية يعيش تحت الماء مع أصدقائه.

إقرئي المزيد: أبرز الخطوات للقضاء على الخوف من العوده للمدرسة!



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟