إليك بالصور اجمل شنط مدرسية للبنات

صور اجمل شنط مدرسية للبنات

تكون الأم خلال هذه الفترة أكثر انشغالًا بسبب اقتراب السنة الدراسية وحاجتها إلى تحضير أغراض المدرسة الأساسبة التي يحتاج إليها. لكن عليك التأكد من اختيار الطفل بنفسه هذه الأغراض لكي لا تشتري أي أمر لا يعجبه وتضطرين إلى شراء الغرض ذاته للمرة الثانية. تعتبر الشنط المدرسية من أكثر الأمور التي يحب الأطفال أن يختارها بسبب تعدّد ألوانها وأشكالها. لكن لا تقلقي إذ يقدم لك موقع عائلتي اليوم أجمل شنط مدرسية للبنات.

صور اجمل شنط مدرسية للبنات

تعتبر هذه الشنطة كلاسيكية ولا بد أن تحبها ابنتك! هذا وتأتي مع هذه الحقيبة المدرسية حقيبة صغيرة يمكن ان تضع فيها أغراضها وأقلامها.

صور اجمل شنط مدرسية للبنات

تعتبر هذه الشنطة خفيفة الوزن ولا تزيد أي ثقل على ظهر الطفل. تتعدّد كثيرًا الألوان التي يمكن لإبنتك أن تختار منها إلاّ أن الألوان التي يمكن أن تناسبها أكثر قد تتراوح بين الأزرق الفاتح أو الزهري أو الأرجواني. كما تعتبر هذه الشنطة مميزة بتصميمها إذ إنها مزينة بالورود البيضاء اللون التي أعطتها تصميماً مميزاً وفريداً من نوعه.

اجمل شنط مدرسية للبنات

تم تصنيع هذه الشنطة بنوع من الجلود العالية الجودة لذلك لا يجب أن تقلقي حيال تمزّقه. لهذه الشنطة الكثير من الجيوب الخارجية التي يمكن أن تستخدمها ابنتك لتضع أغراضها وحاجاتها الأساسية. كما يمكن لإبنتك الإختيار أيضًا اللون الأسود وتكون مزينة باللون الزهري.

إليك بالصور اجمل شنط مدرسية للبنات

في حال كانت ابنتك من محبي شخصية "مرحبًا كيتي" أو الـHello Kitty فتكون هذه الشنطة الخيار المثالي لها. يمكن أن تختار اللون الذي تفضله وأن تجلب الأغراض الأخرى لهذه الشخصية الخيالية مثل المقلمة أو زجاجة المياه وغيرها.

صور اجمل شنط مدرسية للبنات

هل تحب ابنتك شخصية دورا؟ إذا يجب عليك اختيار هذه الشنطة المميزة والملونة!

صور اجمل شنط مدرسية للبنات

قد تختار ابنتك هذه الشنطة في حال كانت من محبي التكنولوجيا وكانت تمضي الكثير من الوقت على الإنترنت وهي تستخدم الرموز الانفعالية المعروفة في أيامنا هذه.

صور اجمل شنط مدرسية للبنات

إذا كانت ابنتك تتابع الشخصية الكرتونية الشهيرة ميني ماوس، تعتبر هذه الشنطة الخيار المثالي لها.

أخيرًا، لا تضغطي على ابنتك واسمحي لها باختيار الشنطة التي تناسبها وتناسب شخصيتها أكثر وإلا ستعانين من تذمرها يوميًا حول حاجتها إلى تغيير شنطتها المدرسية!

إقرئي أيضًا: ما هو الغذاء الصحي للاطفال المدارس؟



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟