لماذا عليك ان تضعي ملعقة في الفريزر؟

اهمية وضع ملعقة في الفريزر

مع تكاثر ضغوطات الحياة اليومية وانهماك الأم بمتطلبات العائلة والأطفال والسهر على راحتهم، بات من الصعب جدًا عليها وعلى كل ربة منزل أن تجد وقتًا للإهتمام بنفسها. وبالتأكيد ستظهر حينئذ عليها علامات التعب والإرهاق، وشيئًا فشيئًا سيكون دور علامات التقدم في السنّ والتي لا يمكن تلافيها وقتها وهذا ما تخاف منه وتقلق بشأنه كل امرأة.

ولكي لا تتكبدي مصاريف مستحضرات العناية بالبشرة لـ علاج انتفاخ العين والمشكلات الأخرى ولأن ليس لديك الوقت الكافي لتطبيقها، اليك هذه الحيلة السهلة والفعالة من موقع عائلتي لأكثر المشكلات إزعاجًا لك، وهي حيلة الملعقة الباردة!

تعتبر الملعقة الباردة من أقدم العلاجات التي كانت تستخدم لمشكلة انتقاخ العين والتخلص من البقع الداكنة حولها والتي يسببها السهر وعدم النوم فضلًا عن الإرهاق والتعب. والبرودة أيضًا تجعل وجهك أكثر إشراقًا وحيوية كما وأنها تعمل على تأخير علامات التقدم في السنّ.

اهمية وضع ملعقة في الفريزر

اذَا ما عليك سوى وضع ملعقة او ملعقتين في الثلاجة او في الفريزر بشكل دائم او عندما تشعرين أنك بحاجة اليهما. وفور شعورك بانتفاخ عينيك او بظهور البقع الداكنة تحتهما ضعي الملعقة على عينيك لمدة دقيقة وسترين كيف ستعمل على الحد من التورم ومن اللون الداكن والمشكلات الأخرى.

يذكر أن لمكعبات الثلج الفعالية نفسها لحل هذه المشكلات لذا في حال نسيت وضع الملعقة في الثلاجة استعيني بهذه المكعبات للغرض نفسه!

جربي هذه الطريقة وأخبرينا رأيك في خانة التعليقات!

إقرأي أيضًا:[لماذا عليك وضع عملة معدنية في الثلاجة قبل خروجك من المنزل؟]( لماذا عليك وضع عملة معدنية في الثلاجة قبل خروجك من المنزل؟)



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟