حيلة لكل أم بعد يوم طويل مع الأطفال: ضعي كوبًا من الماء أسفل السرير قبل النوم!

اهمية وضع الام كوب من الماء تحت السرير

لأنك كأم تتعرضين للضغوطات الكثيرة بصفة يومية وللمشاعر السلبية المتأتية منها، وقد تواجهين ضغوطات نفسية نتيجة للمشكلات الحياتية التي تؤثر بشكل سلبي على صحتك النفسية والجسدية على حدّ سواء، ستحتاجين حتمًا الى هذه الحيلة!

حيلة كوب الماء تحت السرير!

برز في الآونة الاخيرة توجّه غير مسبوق يتعلق باستخدام الماء بطريقة غير تقليدية، اذ اشار بعض المختصين والقيمين على الدراسة التي نتج منها هذا التوجه الى أهمية استخدام الماء في غرفة النوم لا سيّما أثناء النوم!

ذكرت بعض المواقع الصحية أنّ وضعك لكوب من الماء تحت السرير أثناء النوم هو أمر مفيد ومهم جدًا وذلك لأن الماء النقية تلعب دورًا في التخفيف من الطاقة السلبية المحيطة بالإنسان وبخاصة في فترة الإسترخاء والنوم.

ومن جهة أخرى، تقي هذه الحيلة من مخاطر التعرض الى الطاقة السلبية بشكل مستمر والتي تؤدي الى تدهور حالتك الصحية.

ولعلّ أبرز نتائج التعرض الى الطاقة السلبية بشكل دائم، تراجع مستوى الخصوبة، ظهور البثور على الوجه، الأرق، اكتساب الوزن، الشعور بالإكتئاب وتراجع الرغبة في ممارسة العلاقة الحميمة وأمور كثيرة أخرى. لذلك وانطلاقًا من هنا، وضعك لكوب ماء تحت السرير لا يستلزم منك اي مجهود ولا حتى تخصيص وقت له!

وفي سياق آخر، ولأنك في بحث دائم عن السعادة وللتخلص من التوتر وضغوطات الحياة اللذين يؤثران على صحتك النفسية قدّمنا لك حيل نفسية ذكية تقود الى السعادة لا تفوّتي تجربتها لأن الأمر يستحق فعلًا!

إقرأي أيضًا: 6 حيل مبتكرة تسهل عليك الكثير في حياتك كأم!



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟