اكتشفي انواع وطريقة استخدام لصقات كرست لتبييض الاسنان!

اكتشفي انواع وطريقة استخدام لصقات كرست لتبييض الاسنان!

المواضيع

  1. طريقة استخدام لصقات كرست لتبييض الاسنان!

  2. افضل انواع لصقات كرست لتبييض الاسنان!

تبحثين عن انواع وطريقة استخدام لصقات كرست لتبييض الاسنان باعتبارها واحدة من افضل طرق تبييض الاسنان في يوم؟ تابعي اذا عائلتي في هذا الموضوع الذي تكشف لك فيه كل ما تحتاجين ال معرفته من معلومات عن لصقات كرست لتبييض الاسنان.

بات الحصول على اسنان بيضاء وجميلة هدف كل امرأة نظرا الى اهمية الابتسامة الجذابة، لذلك تلجأ بعض السيدات الى الطرق الطبيعية في حين تفضل اخريات استخدام لصقات كرست.

طريقة استخدام لصقات كرست لتبييض الاسنان!

تماما كما سبق وكشفنا لك في موضوع آخر كيفية تبييض الاسنان بزيت الزيتون، نكشف لك في ما يلي طريقة استخدام لصقات كرست لتبييض الاسنان:

  1. الحرص على تنظيف الاسنان جيدا باستخدام معجون وفرشاة الاسنان والتاكد من عدم وجود بقايا الطعام الملتصقة على الاسنان.

  2. الحرص على تجفيف الاسنان جيدا وذلك عبر الابتسامة العريضة وتعريضها للهواء وذلك لضمان التصاق اللصقات بالاسناناخذ لصقات كرست الخاصة بالصف العلوي من الاسنان ولصقها جيدا على الاسنان الجافة مع ضمان الضغط عليها لبضعة ثوان لضمان التصاقها، وتكرير الخطوة نفسها في ما يتعلق باللصقات الخاصة بالاسنان السفلية.

  3. ترك اللصقات على الاسنان مدة تتراوح بين نصف ساعة الى ساعتين، وذلك استنادا الى الارشادات والتوجيهات المكتوبة على العلبة.

  4. بعد انقضاء المهلة المحددة، تنزع لصقات كرست عن الاسنان وترمى في سلة المهملات اذ انه لا يمكن استخدامها الا مرة واحدة.

افضل انواع لصقات كرست لتبييض الاسنان!

اذا بعد ان كشفنا لك اعلاه طريقة استخدام لصقات كرست لتبييض الاسنان، نعرفك في ما يلي على افضل انواع لصقات كرست:

  • لصقات كرست 3D White Professional Effects Whitestrips : تزيل تصبغات الاسنان وتعطي نتائج فعالة في تبييض الاسنان تستمر نحو 12 شهرا اي عام كامل. يمكن استخدامها مرة يوميا لمدة نصف ساعة للحصول على نتائج مثالية في غضون 3 ايام.
  • لصقات كرست 3D White Luxe Glamorous Whitestips: تنضم الى لائحة افضل انواع لصقات كرست، خصوصا انها تساعد على ازالة تصبغات الاسنان وتساعد في الحصول على اسنان بيضاء في غضون 3 الى 14 يوما. تدوم نتائج هذه اللصقات 6 اشهر متتالية.
  • لصقات كرست 3D White Luxe Supreme FlexFit Whitestips : تقدم هذه اللصقات نتائج تضاهي جلسات تبييض الاسنان بالليزر وتستمر 18 شهرا. تستخدم مرة يويما لمدة ساعة، وتعطي نتائج مثالية في غضون 12 الى 14 يوما.

خيرا وبعد ان كشفنا لك كل المعلومات عن طريقة استخدام لصقات كرست لتبييض الاسنان وافضل انواعها، ندعوك الى اكتشاف كيفية تبييض الاسنان بالفحم!



إختبار الشخصية

إكتشفي إن كنت معرّضة للإصابة بالسكري!