Tania Tania 14-10-2016

هل تعلمين أن  الطرق التي يمكنك الاعتماد عليها من اجل تبييض الاسنان في يوم تتعدّد؟ قد تبحث المرأة أحيانًا عن بعض الطرق التي تساعدها على تبييض الاسنان خصوصًا إن كان لديها مناسبة لم تتوقّع حدوثها بهذه السرعة. يساعدك موقع "عائلتي" اليوم في هذا الموضوع من خلال تقديم بعض الطرق السهلة التي يمكنك تجربتها للحصول على النتيجة التي تريدينها.

ias

  • البايكينغ صودا: يعرف البايكينغ صودا بفعاليته على تبييض الاسنان بدقائق قليلة إذ يحتوي على خصائص تعمل على إزالة البقع العالقة على الأسنان. لذلك، من أجل استخدام البايكينغ صودا تأكدي من إزالة السلايفا في الفم من خلال استخدام منشفة صغيرة وضعي القليل من البايكينغ صودا على فرشاة الأسنان. بعد ذلك، قومي بتنظيف أسنانك كالعادة لمدة ثلاث دقائق تقريبًا.
  • استخدام بيروكسيد الهيدروجين: في حال كنت تريدين تبييض أسنانك، يمكنك استخدام البيروكسيد الهيدروجين إذ يعتبر آمنًا. لكن عليك التأكد من عدم بلعه إذ يمكنه أن يسبب خطرًا كبيرًا على صحتك. ما يمكنك فعله هو وضع القليل من البيروكسيد الهيدروجين على منشفة صغيرة وتنظيف أسنانك بها بنعومة كاملة.
  • تناول الفراولة: يشير البعض إلى أن في حال كنت تريدين تبييض أسنانك، يمكنك تناول حبات الفراولة بعد الإنتهاء من وجبة الطعام إذ تحتوي هذه الفاكهة على حمض الفوليك الذي يساعد على تنظيف الأسنان. أما من أنواع الفاكهة الأخرى التي تعمل على تبييض الأسنان فتتضمّن التفاح والكمثرى والجزر والكرفس.

لكن عليك أن تعلمي أن هذه التجارب قد لا تنجح على جميع النساء إذ يعتمد هذ الأمر على طبيعة الجسم. لذلك، في حال تمكّنت امرأة من تبييض أسنانها من خلال استخدام أي من الطرق التي ذكرناها، هذا لا يعني أنك ستحصلين على النتيجة ذاتها.

إقرئي أيضًا: إليك كيفية تبييض الاسنان بالفحم!

الصحة الصحة الشخصية تبييض الاسنان

مقالات ذات صلة

تابعينا على