Tania Tania 28-06-2016

هل تعانين من اصفرار الأسنان وتريدين تبييضها إلا أنك لا تريدين الخضوع للعمليات والأدوية التي يصفها لك الطبيب؟ ليس هناك أجمل من أن يكون لديك ابتسامة براقة ولامعة إذ يزيد هذا الأمر من ثقتك بنفسك. لكن هل كنت تعلمين أنه بإمكانك تبييض الاسنان بزيت الزيتون؟ كيف يحصل ذلك؟

ias

يشير العديد من أطباء الأسنان إلى امكانية استخدام زيت الزيتون من أجل الحصول على أسنان قوية وبيضاء إذ يحتوي على الفيتامين E الذي يقتل البكتيريا التي تسبب التهاب اللثة ورائحة الفم الكريهة. كما يعتبر زيت الزيتون فعالًا بسبب قدرته على إزالة الجير عن الأسنان، التي لا يمكن إزالتها بسهولة من خلال فرك الأسنان.

لذلك، بعد الإنتهاء من فرشاة الأسنان، ضعي القليل من زيت الزيتون على أسنانك وافركيها جيدًّا. تأكدي من تكرار هذه العملية لثلاث مرات في الأسبوع من أجل إزالة الجير نهائيًا.

لا تتوقّفي عن تطبيق هذه الخلطة من المرة الأولى بسبب عدم رؤيتك أي نتيجة إذ يحتاج الأمر إلى بعض الوقت قبل ملاحظة ميل اسنانك إلى الأبيض بالكامل. هذا وتتعدّد الطرق الطبيعية الأخرى التي يمكنك الإعتماد عليها من أجل هذه الغاية. على سبيل المثال، يمكنك استخدام زيت جوز الهند الذي يعقّم الفم ويزيل الميكروبات من الأسنان ويبيضها بشكلٍ طبيعي وسريع.

يمكنك الإعتماد على زيت جوز الهند من خلال الغرغرة به لمدة 5 دقائق إلى 20 دقيقة. أو يمكنك وضع القليل منه على معجون الأسنان والفرشاة بطريقة عادية.

الصحة الصحة الشخصية تبييض الاسنان صحة الاسنان صحة المراهق

مقالات ذات صلة

تابعينا على