ام تبتكر طريقة فعالة جدا في علاج سعال طفلتها وتشاركك اياها!

ام تبتكر طريقة فعالة جدا في علاج سعال طفلتها وتشاركك اياها!

السعال هو من المشاكل الصحية الشائعة كثيرا عند الاطفال والذي ينتج اما عن معاناتهم من الحساسية او تعرضهم للانفلوززا ونزلات البرد. وفي حين يعتبر علاجه امرا سهلا وبسيطا عند الكثير من الامهات، الا ان له أنواع خطرة لا يجب ان تتغاضي عنها وهذا ما يصعب مهمة الامهات اذا. لكن على ما يبدو، فان علاج السعال ايسط مما تتوقعين وهو متوفر في مكون موجود دوما في مطبخك!

جربيها ولن تندمي!

في الحقيقة، شاركت احدى الامهات تجربتها في علاج سعال طفلتها والتي اعتبرتها ناجحة وفعالة جدا، بعد ان كانت قد لجأت الى كافة الطرق والوسائل الاخرى لا سيما العلاج بالادوية وما يرافقه من تأثير على الاطفال.

وبعد ان يئست من العلاجات الاخرى التي لم تظهر اي فعالية في علاج طفلتها البالغة من العمر 4 سنوات من السعال الحاد، لجأت الام الاميركية الى خدعة صديقتها في علاج السعال والتي ترتكز على بصلة حمراء.

صحيح ان هذه الطريقة تبدو تقليدية جدا وقد استخدمتها امهاتنا وجداتنا في عصور سابقة، لكن بحسب ما اشارت تالا "فانها ساهمت في علاج سعال طفلتي في ليلة واحدة فقط". داعية كل الامهات الى تجربتها مؤكدة انهن لن يندمن ابدا.

علام ترتكز هذه الطريقة؟

تقوم هذه التقنية التقليدية والطبيعية على تقطيع البصلة الى نصفين متسوايين ووضع احدهما على سرير الطفل. وعلى ما قالت تالا "في البداية لم اكن ارغب في اعتماد هذه الطريقة في علاج سعال طفلتي خصوصا بسبب رائحة البصل الكريهة، وفضلت اللجوء الى طرق علاج سعال الاطفال بالاعشاب لكنني عدت وجربتها علني اساعدها في التخلص من السعال الحاد والمزعج".

فقامت الام الاميركية بتقطيع البصلة الى نصفين ومن ثم وضعت احدهما الى جانب طفلتها في السرير ومواجها لوجهها، لتستيقظ الاخيرة في اليوم التالي وقد تخلصت من السعال نهائيا.

اخيرا، ان طريقة تالا في علاج سعال طفلتها قد لاقت نتائج ايجابية، الا اننا ندعوك الى استشارة طبيبك قبل القيام باي خطوة وذلك تفاديا لتفاقم المشكلة. وفي هذا السياق، ما رايك في التعرف الى نصائح ذهبية عند إعطاء الأدوية للأطفال؟



إختبار الشخصية

ما الجانب الذي تُنمّيه في شخصيّة طفلك من خلال يوميّاتكِ معه كأم؟ هذا الاختبار سيكشف لك!