أمور سخيفة للغاية يتشاجر عليها الزوجين!

امور سخيفة للغاية يتشاجر عليها الزوجين

من الطبيعي أن يواجه الثنائي المتزوج العديد من المشكلات والخلافات بسبب المسؤوليات التي تنهال عليه والضغوط اليومية. ولكن هل لاحظت يوماً كم قد يكون الشجار سخيفاً وغير منطقي بينك وبين الزوج؟ هيا إضحكي معنا وإكتشفي في هذا المقال ما هي أبرز الأمور البسيطة التي قد تسبب الخلافات الكبيرة بين الزوجين:

  • حين تخبرين زوجك أن صديقتك لاحظت أنك خسرت بعض الوزن في الوقت الذي ينكر فيه هو ذلك: هذا التصرف قد يؤدي إلى شجار كبير جداً بين الزوجين. فقد يبدو السبب سخيفاً جداً ولكنه في الحقيقة قد يؤذي مشاعر الزوجة ويهدد ثقتها بنفسها.
  • حين تضعان اللوم على بعضكما بسبب جفاف النبات في المنزل: كم من مرة تبادلت اللوم مع زوجك بسبب أمور حصلت في المنزل ولم تتمكّنا من السيطرة عليها؟ ننصح الثنائي بهذه الحالة بتحمّل المسؤولية والإبتعاد عن إتهام الآخر، لأن ذلك قد يؤدي إلى شجار كبير. (إقرئي أيضاً: 6 كذبات شائعة يقولها كل زوج!)
  • حين لا تتمكّنان من إختيار المكان المناسب لتناول العشاء: يعتبر هذا الخلاف البسيط من أكثر الخلافات شيوعاً بين الزوجين والتي قد تؤدي إلى مشكلة كبيرة!
  • "لو لم تأخذ بنصيحتي، كنت ستفشل طبعاً": كم من مرة إختلفت مع زوجك بسبب التمنين والإفتراضات الوهمية؟ فما من شريك أذكى من الآخر في العلاقة، لذلك يجب أن يتخذ الثنائي القرارات المهمة معتمداً على لغة الحوار والتفاهم من دون تمنين.
  • حين يشارك الزوج قفشات مضحكة عن الزواج على صفحاته الخاصة عبر مواقع التواصل الإجتماعي: لو مهما كانت هذه القفشات مضحكة، ليس من الضروري أن يشاركها الثنائي عبر صفحاته عبر مواقع التواصل الإجتماعي لأنها قد تؤذي مشاعر الشريك.

إقرئي أيضاً: 5 أسئلة لا تخطر في بالك يجب أن تطرحيها على زوجك!



إختبار الشخصية

إختبار: ما هي الصفة التي يقولها عنكِ زوجكِ سراً؟