5 أسئلة لا تخطر في بالك يجب أن تطرحيها على زوجك!

اسئلة لا تخطر في البال يجب أن تطرحها الزوجة على الزوج

مع مرور سنوات عدّة على الزواج، ينشغل الثنائي بالمسؤوليات الكبيرة التي تنهال عليه، فيغرق في دوامة الروتين والملل. إضافة إلى ذلك، قد يهمل الزوجين حياتهما الحميمية، فتمرّ عليهما أيام عدّة من دون أن يخطر في بالهما طرح بعض الأسئلة الجوهرية والأساسية التي تخصّ العلاقة الزوجية. إكتشفي في هذا المقال ما هي أبرز الأسئلة التي يجب على كلّ زوجة أن تطرحها على زوجها:

  • هل توقعت أن يكون الزواج أفضل أم أسوأ؟: ننصح كلّ إمرأة بطرح هذا السؤال على زوجها بهدف تقييم العلاقة الزوجية وبالتالي تحسينها.
  • ما شعورك حيال علاقتنا الحميمة؟: إطرحي على زوجك هذا السؤال حتى تعرفي ما إذا كان راضياً عن العلاقة الحميمة بينكما. (إليك أيضاً: كيف يساهم الجماع في تحسين علاقتك بزوجك؟)
  • هل تفضل أن نقوم ببعض التغييرات في علاقتنا الحميمية؟: هذا السؤال يؤكد لزوجك أنّك لا تواجهين أي مشكلة في تحسين الأمور العالقة في العلاقة الحميمة.
  • هل تعتقد أننا نعكس الحياة الزوجية المثالية أمام أولادنا؟: هذا السؤال يساعدكما على تقييم دوركما كأهل في الحياة الزوجية. لا تترددي في طرحه بهدف تبادل الأفكار وتحسين علاقتكما مع أولادكما.
  • ما هي أجمل اللحظات التي أمضيتها في زواجنا؟: إطرحي هذا السؤال على زوجك لإسترجاع الذكرايات الجميلة وإشعال شعلة الحب من جديد.

إقرئي أيضاً: أبرز أنواع القبل بين الزوجين ودلالاتها!



إختبار الشخصية

اختبار: من المسيطر في علاقتكما، أنتِ أم زوجك؟ ‎‎