6 امور تستفيد منها كلّ امرأة حامل!

امور تستفيد منها كلّ امرأة حامل

صحيح أنّ فترة الـ9 أشهر من الحمل تكون شاقّة ومتعبة بعض الشيء إلاّ أنها الفترة الأجمل في حياة كلّ امرأة. فضلًا عن المشقّات التي تعانيها المرأة في الحمل تستفيد هذه الأخيرة من أمور عدّة بفضل حملها، إليك بعضًا منها في هذا المقال من عائلتي:

  • تأكل الحامل ما تشاء: من بين الأمور التي تستفيد منها المرأة في فترة الـ9 أشهر من الحمل هي تناول ما طاب لها من طعام وحلويات من دون الخوف من زيادة الوزن أوّلًا لأنه إذا ازداد وزنها فلن تخاف من ظهور الكيلوغرامات الزائدة على جسمها كما أنّها تتذرّع بتغذية طفلها. أبرز الأمور التي تقولها الحامل لصديقاتها!
  • لا تنتظر الحامل في الصفّ: للمرأة الحامل الأفضلية في المتاجر ومراكز التسوّق وغيرها من الأماكن ما يجعلها لا تنتظر ولا تقف في الصف في أيّ مكان لأنها لا تستطيع الوقوف لوقت طويل.
  • تمضي وقتها في التسوق: تمضي المرأة الحامل فترة الـ9 أشهر من الحمل في التسوّق سواء للطفل أو لها فإنّ وزنها يزداد شهرًا بعد شهر ومقاسها يتغير ما يجعلها تتردد إلى السوق كثيرًا من دون أن يسألها أحد عن ذلك.
  • تتقبّل الهدايا طيلة الـ 9 أشهر: تتقبل المرأة الحامل الهدايا بدءًا من الشهر الأول من حملها وحتى آخر يوم منه ويجعلها ذلك تشعر بأنها مميزة.
  • تتدلّل لـ 9 اشهر كاملة: ما إن تعلم المرأة أنها حامل حتى تتغير طريقة معاملة الآخرين لها فيخصّونها باهتمام ودلال مميزين ولا يرفض لها أحد طلبًا، فهي الآن حامل ولا يجب أن تحزن أو تغضب أو تشتهي شيئًا ولا يُؤمّن لها!
  • لا دورة شهرية لفترة طويلة: وأخيرًا من أبرز الأمور التي تستفيد منها الحامل هي غياب الحيض فلا أوجاع وتقلصات لفترة طويلة! إقرأي أيضًا: الأسئلة التي تقلق الحامل وتحرمها من النوم!


حاسبة موعد الولادة

تهانينا مولودك يرى النور في
المزيد عن مراحل الحمل

  أَدْخلي تاريخ أول يوم من آخر دورة شهرية لك  

إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟