4 امور تجعلك اكثر جاذبية امام زوجك.. قومي بها الآن!

امور تجعل المرأة اكثر جاذبية امام زوجها

بالنسبة الى الزوج، الجاذبية هي أكثر بكثير مما تعتقد معظم النساء. فجاذبية المرأة تتعدّى حدود الملابس الأنيقة أو تلك المثيرة التي يستهويها الرجال، وطبعًا لا تقتصر على تسريحة جميلة وبعض لمسات المكياج والعطور. إنما تتمثّل بأكثر من ذلك بكثير وذلك بحسب وصف معظم الرجال لجاذبية المرأة والتي تختصر الأمور التالية:

ابتسامتها: ما لا تعرفينه عزيزتي أنّ لابتسامتك تأثيراً لا تتوقّعينه على زوجك، ابتسامتك تستطيع أن تقلب كل المقاييس وتستطيعين من خلالها الوصول الى قلب زوجك من دون جهد يذكر. وبحسب الرجال، إن ابتسامة المرأةمن أكثر ما يجذبهم اليها!

طريقة مشيها: قد لا تلاحظين ذلك، إلاّ أنّ الرجل يراقب طريقة مشي المرأة الى حد كبير فهي تعبّر عن شخصيتها أولًا وتكشف ما إذا كانت واثقة من نفسها ثانيًا. احرصي على المشي أمام زوجك ببطء، مستقيمة القامة وطبعًا رأسك الى الأعلى لتظهري ثقتك بنفسك وبالتأكيد لا يجب أن تنسي الإبتسامة.

نظراتها: من قال إن الرجل لا يؤمن بلغة العيون؟ بل على العكس، نظرة واحدة منك قد تختصر ساعات من الكلام وبنظرة واحدة منك أيضًا تأسرين قلب زوجك، فنظراتك سيدتي من أكثر ما يجذبه اليك.

الإيجابية والإيجابية ثم الإيجابية: وأخيرًا، لا داعي لأن نذكّرك أنك بالنسبة الى زوجك نصفه الآخر وشريكته في الحزن والفرح وأنت من يفرج همه، لا تتخلّي عن التفاؤل والإيجابية في تعاملك مع زوجك لأنه بأمسّ الحاجة اليهما وبخاصة عندما تثقل الضغوطات اليومية وهموم العائلة والأطفال كاهله.. وبهذه الطريقة ستضمنين بقاءه دائمًا بجانبك وبجانب عائلته.

إقرأي ايضًا: 5 خرافات عن السعادة الزوجية لا تصدقيها!



إختبار الشخصية

اختبار: من المسيطر في علاقتكما، أنتِ أم زوجك؟ ‎‎