لم تعلما بحملهما إلا عند الولادة... مرتين!

امرأتان تنجبان مرتين دون العلم بحملهما

تخيلي غرابة الحدث لدى إنجاب إحدى الأمّهات لطفل غير متوقّع، من دون معرفة مسبقة بالحمل أساساً... فماذا لو قلنا لكِ أن هذا الأمر تكرّر مرتين، ومع سيّدتين مختلفتين؟

فـTwanda، وهي أمّ لـ6 أطفال، تفاجأت أوّلاً بولادة إبنها البكر من دون معرفتها سابقاً بأنها كانت حامل في الأساس، إلّا أنّ الأمر نفسه تكرّر مع طفلها الأصغر الذي ولد في منزل أحد أصدقائها خلال حفلة شواء!

الأمر نفسه حصل مع Crystal التي عايشت مفاجئتين غريبتين من النوع نفسه، وذلك بفارق سنة واحدة، من دون أن تمتلك أدنى فكرة أنها حامل في المرتين أيضاً.

للمزيد: 5 أرقام قياسيّة غريبة للحمل والولادة حول العالم!

وبالتفاصيل، فإن Twanda إستبعدت كلياً فكرة حملها، بسبب إعتمادها حبوب منع الحمل في شكل منتظم، إلّا أنّ سهرة "للسيدات فقط" برفقة صديقاتها في الخارج تحولت من تجربة ممتعة إلى صادمة بعدما دخلت المخاض. وفي رحلة عودتها إلى المنزل بسبب الألم المبرح وغير المفسّر الذي أصابها، وجدت تواندا نفسها وهي تلد في سيارة التاكسي!

وما لم تكن تعرفه أنّها ستواجه التجربة نفسها، من دون علم مسبق بالحمل أيضاً، بعد 13 عاماً، وهي في حفلة شواء لدى أحد الأصدقاء.

أمّا Crystal، فلم تتوقع حملها إطلاقاً لمرتين متتاليتين، خصوصاً أنّها تعتمد أيضاً وسائل مضمونة لمنع الحمل. وتصف تجربة ولادتها الأولى بأنّها رجحت أن تكون الآلام المبرحة للولادة ناجمة عن حصى في الكلى، من دون أي شك بأنها حامل أساساً. ولكن عند دخولها المستشفى، تبيّن بأنّها فعلياً في المخاض وعلى وشك الولادة.

أمّا في المرّة الثانية، والتي لم تكن تتوقعها أيضاً، فاضطرت الأمّ الحديثة أن تنجب في إحدى المراحيض بمساعدة من شريكها وعمتها، في إنتظار وصول الإسعاف. واللافت في الأمر أن كلاً من تواندا وكريستال لم تشعرا بأي من عوارض الحمل، وبالتالي لم تمتلكا أدنى فكرة عما يحدث في المرتين المتتاليتين، إلّا عند الولادة!

للمزيد: طفلة حديثة الولادة حامل بتوأمين وتخضع للإجهاض!



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج