علمت بأنها حامل في شهرها الثاني فولدت في اليوم التالي؟!

امرأة تلد بعد يوم من معرفتها بحملها

تعددت الحالات الغريبة التي لم تعرف فيها نساء أنهن حوامل حتى بدء المخاض وقد عرضنا لك في مقالات سابقة بعض من هذه الحالات بالتفاصيل الا أن قصة اماندا فهي استثنائية جدًا، فما أن أدركت انها حامل بالشهر الثاني حتى ولدت في اليوم التالي.

كانت أماندا تقوم بزيارة اعتيادية ذات يوم لطبيبها النسائي والذي أعلمها بأنها حامل في الشهر الثاني، لم تكد أماندا تفرح بهذا الخبر بعد محاولات كثيرة لم تثمر بالحمل، حتى شعرت بآلام قوية جدًا بعد 24 ساعة فما كانت هذه الآلام الا أوجاع المخاض ليكتشف الطبيب حينها أنه قد أخطأ حساب الحمل وقد حان وقت ولادة طفلها.

تقول اماندا أنّ ما حصل معها قد شكّل صدمة بالنسبة اليها، وما كان مفاجئًا أكثر من ذلك أنها كانت تقوم بكافة النشاطات القاسية والمتهورة في فترة حملها وأي امرأة في مكانها كانت لتفقد جنينها لا محالة.

اما في ما يختص بأعراض الحمل، فتضيف أماندا الى أنها قد لاحظت ازدياد حجم بطنها قليلًا الا أنها ظنت أنها مجرد نفخة بسيطة، في الوقت الذي ظنت فيه أن الغثيان الصباحي الذي كان تختبره في الفترة الأولى من الحمل كان بسبب حشرة كانت تتواجد في مكان عملها في تلك الفترة.

"حصلت الأمور بغاية السرعة وفي الوقت الذي كنت ألد فيه لم أكن أفكر سوى بأني لست جاهزة أبدًا لهذا الأمر، لا أعرف ماذا سأفعل بالطفل، ولا اعرف كيف أكون أمًا.. صحيح أن الأمور كانت صعبة جدًا في البداية الا أني بدأت أقوم بدوري جيدًا الآن!"

إقرأي أيضًا: لم تنتظر هذه الطفلة عودة امها الى بلدها.. فولدت في الطائرة!



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج