لم تنتظر هذه الطفلة عودة امها الى بلدها.. فولدت في الطائرة!

ولدت طفلتها في الطائرة

الولادة بحدّ ذاتها ليست أمرًا سهلًا على الإطلاق بالنسبة إلى المرأة بخلاف صعوبتها التي تختلف من سيدة الى أخرى مع مرافقة الأطباء والمختصين فكيف الحال إذا تمت هذه العملية في غيابهم؟

هذا ما حصل مع ميسي التي لم تشأ طفلتها إلاّ أن تولد في الفضاء وفي الطائرة تحديدًا وعلى بعد 300 ألف قدم، أثناء سفر الوالدة من دبي إلى الفيليبين. وبحسب ما تناقله بعض المسافرين الذين كانوا على متن الطائرة نفسها على مواقع التواصل الإجتماعي، بدأت السيدة الحامل تشعر بالتقلّصات والإنقباضات لحوالى 5 ساعات من الرحلة.

ولحسن حظّ الوالدة ميسي أن كان على متن الطائرة ممرضتان ساعدتاها في ولادتها لطفلتها التي أفاد شهود من الركاب أنها ولدت بصحة جيدة. وبعد ولادة الطفلة حطت الطائرة إضطراريًا في الهند للتأكد من سلامة الأم والطفلة. وبحسب بعض الشهود الذين تواجدوا أثناء الولادة، فلم يمكن على ميسي سوى الدفع لمرة واحدة ليس إلاّ ليسمع بعدها صوت بكاء الصغيرة فتأكد الجميع أنها ولدت بخير. وبعدها عادت المرأة الى مقعدها وعلى يدها طفلة رضيعة وبصحة جيدة.

وأخيرًا، تجدر الإشارة الى أنّ شركة الطيران التي ولدت الطفلة على متن إحدى طائراتها قد قدمت للطفلة رحلات مجانية طيلة أيام حياتها كهدية لولادتها.

إقرأي أيضًا: اغرب 5 ولادات في العالم



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج