بالصور: اماكن سياحية في الرياض للعوائل

اماكن سياحية في الرياض للعوائل

هل تبحثين عن اماكن سياحية في الرياض للعوائل ولا تعرفين من اين تبدأين؟ هل تخططين لعطلتكم الاسرية التالية وتنقصك الـمشاريع الترفيهية العائلية التي ستمنحك اوقاتاً ممتعة ومسلية مع اطفالك؟ في الحالتين، المقال التالي من "عائلتي" مخصص لك، فتابعي القراءة حتى النهاية!

العاصمة السعودية مليئة بالوجهات العائلية من معالم ثقافية ومنتزهات وحدائق واماكن سياحية وترفيهية، وفي ما يلي لائحة مصغرة بالافضل بينها:

حديقة الحيوان

إن كنت تبحثين واسرتك عن مغامرة يكون للطبيعة حيزاً كبيراً فيها، لا تُفوّتوا عليكم فرصة زيارة "حديقة الحيوان" التي تضمّ انواعاً لا تحصى ولا تعد من الحيوانات وسط غابات ساحرة وغناء. هذا طبعاً إلى جانب القطار الترفيهي للاطفال ومجموعة من المطاعم والمقاهي للعائلات.

حديقة الحيوان

منتزه سلام الرياض

"منتزه سلام الرياض" هو من دون منازع افضل منتزهات العوائل في الرياض. وإذ يضم بحيرة ومسارات مشي وتنزه ونوافير واماكن مخصصة للعب الاطفال والملاهي، ننصحك بزيارته مع افراد اسرتك حتى تستمتعوا معاً باجوائه العائلية الحميمة وترفهوا عن انفسكم بركوب الفقاعات او القوارب الآمنة ومشاهدة الاسماك الصغيرة، إلخ.

منتزه سلام الرياض

منتزه الثمامة البري

إن كنت واسرتك من محبي المغامرات والنزهات البرية، فننصحكم بالتوجه إلى "منتزه الثمامة البري" لتسمتعوا معاً باجواء طبيعية وترفيهية لا مثيل لها، متنقلين بين مدينة الالعاب ومرفق الالعاب المائية ومسرح الترفيه والتعليم ومنطقة المنحدر الجبلي والمتحف الطبيعي وحديقة السفاري وسواها من المرافق الترويحية التي تمتد على مساحة 170 كلم تقريباً.

منتزه الثمامة البري

سفوري لاند

"سفوري لاند" هي من اكبر المجموعات الترفيهية واكثرها شهرة حيث تضم مجموعة كبيرة من الشخصيات الكرتونية والالعاب الآمنة والمغامرات الشيقة التي ستروق حتماً لصغارك. هذا بالاضافة طبعاً الى صالات التزلج على الجليد والعروض المسرحية والفعاليات.

سفوري لاند

ملاهي ستار سيتي

ليست "ستار ستي" مجرد مدينة ملاهٍ عادية، إنها اكبر مدينة ملاهي في الرياض وهي مركز لانشطة والعاب شائقة غير اعتيادية توازي بتصاميمهما واهميتها مدن الملاهي العالمية، كأرض المغامرة وحلقة سباق السيارات الخاصة وجيب السفاري والعاب الاطفال "كاندي تاون". فلا تضيّعي عليك وعلى صغارك فرصة زيارة هذا المرفق المميز والاستمتاع باوقات من الخيال!

ملاهي ستار ستي

الحديقة المائية ووتر سبلاش

لا تفوتي على اسرتك هذا الصيف زيارة الحديقة المائية" ووتر سبلاش" وما تقدمه من خدمات استجمام واجواء عائلية خاصة على ضفاف بحيرات صناعية وبين مجموعة كبيرة ومنوعة من الالعاب المائية الآمنة والمناسبة للصغار والكبار على حد سواء.

الحديقة المائية ووتر سبلاش

اقرأي ايضاً: 5 اسرار يكشفها لك موظفو الفنادق للمرة الأولى!