5 اسرار يكشفها لك موظفو الفنادق للمرة الأولى!

اسرار يكشفها لك موظفو الفنادق للمرة الأولى

سواء أثناء العطلة الصيفية أو في أي وقت آخر من العام، أم في حال كنت تخطّطين للسفر أو لقضاء العطلة برفقة زوجك وأطفالك في أحد الفنادق، فسنطلعك اليوم على ما يهمك جدًا في ما يتعلق بالفنادق وهي أسرار يكشفها لك موظفو الفنادق للمرة الأولى.

ما هي هذه الأسرار؟ اليك الجواب في هذا المقال من عائلتي.

الملاءات لا تكون دائمًا نظيفة: يتوقّع النزلاء أن تكون الملاءات جديدة وأن يتم تبديلها كل يوم بحسب المعايير المطلوبة، إلاّ أن الحال لا تكون كذلك أحيانًا إذ في حال بدت الملاءات هذه نظيفة ولم تظهر عليها علامات الإتساخ، لا يتم تبديلها دائمًا.

الكوب الموجود في الغرفة لا يتم غسله جيدًا: الأكواب الزجاجية من الأثاثات الثابتة في غرفة الفندق ونظافتها أمر أساسي الاّ أن في بعض الفنادق لا يتم غسل هذه الأكواب جيدًا حتى لو كانت هذه الأخيرة تلمع فقد يتم استخدام سائل خاص لتلميعها.

اسرار يكشفها لك موظفو الفنادق للمرة الأولى

يسمعون كل شيء: هل تساءلت يومًا ما إذا كان موظفو الفندق يعرفون ما يجري في الغرفة بينك وبين زوجك؟ نعم سيدتي، يستطيع هؤلاء الموظفين سماع كل الأصوات في الغرفة وبشكل واضح أيضًا حتى مع صوت التلفاز المرتفع.

ما تفقدينه لا يمكن العثور عليه: حاولي ألاّ تفقدي أي شيء ذي قيمة في فندق، اذ في كثير من الحالات، ينتهي المطاف بعدم استعادتها فقد يأخذها أحد النزلاء أو الموظفون.

السرية التامة: وأخيرًا، صحيح أنهم يسمعون ويعلمون بكل ما يجري في الغرفة لكن تأكدي بأنهم لن يفصحوا عن أي شيء أولًا لأنهم لا يهتمون بمسائل غيرهم من الناس وثانيًا بدافع السرية في الوقت الذي قد تكون فيه بعض الأمور بمثابة فضائح سواء سياسية، اجتماعية أم عائلية.

في المرة المقبلة التي تنوين الذهاب في عطلة مع عائلتك والنزول في أحد الفنادق ضعي هذه الأسرار في رأسك! عطلة سعيدة.

إقرأي ايضًا: 5 جمل من 5 دول تعلميها إن كنت تخططين للسفر!



إختبار الشخصية

إختبري نفسكِ: هل تميّزين ما بين أولادك ولو عن غير قصد‎؟