ما هو الفرق بين رضاعة افنت الذهبية والزرقاء؟

الفرق بين رضاعة افنت الذهبية والزرقاء

لقد تحدثنا كثيرًا بالسابق عن رضاعة أفنت للأطفال الرضع! مع تعدد أنواع هذه الرضاعة عليك أن تتمكني من التفرقة بينها من أجل إختيار الأنسب لطفلك. على سبيل المثال، هل تعلمين ما هو الفرق بين رضاعة افنت الذهبية والزرقاء؟

تعتبر رضاعة افنت الذهبية مناسبة إذ تمنع تسرب الهواء منها. لكن في حال شراء افنت الزرقاء إذًا سيكون عليك تركيب الأكسسوارات المرفقة مع الرضاعة من أجل هذه الغاية. كما تعتبر رضاعة أفنت مفيدة جدًّا إذ إنها خالية من مادة الـBPA التي يمكنها أن تؤثر سلبًا على صحة طفلك الصغير. عليك أن تنتبهي جيدًّا إلى هذا الموضوع عند اختيار أي رضاعة لطفلك.

الفرق بين رضاعة افنت الذهبية والزرقاء

كما تجنب هذه الرضاعة معاناة طفلك الرضيع من المغص وغازات البطن وغيرها من المشاكل الصحية.

لا تختلف رضاعة أفنت الزرقاء كثيرًا عن الذهبية إذ إنها أيضًا خالية من مادة الـBPA. كما بإمكانك تنظيف هذه الرضاعة بسهولة من دون معاناتك من أي مشاكل معقدة.

لكن مهما كان النوع الذي تختارينه، عليك أن تتأكدي من عدم إعطاء الطفل الرضاعة لوقتٍ طويل إذ يمكن أن يؤدي ذلك إلى معاناته من مشكلة التسوس لاحقًا.

لذلك، فكّري مليًا بالموضوع وتأكدي من اتخاذ القرار الصحيح. يمكنك دائمًا مراجعة طبيب الأطفال الذي يمكنه أن يساعدك أكثر في هذا الموضوع ويمكنه أن يجيبك على أي موضوع يخطر في بالك.



إختبار الشخصية

يتحدّد نوع بشرة الطفل منذ اليوم الأول.. فما نوع بشرة طفلك؟