الفانتازيا في العلاقة الزوجية: أشهر 4 أنواع

الفانتازيا في العلاقة الزوجية

إذا كنت تسألين عن الفانتازيا في العلاقة الزوجية، فما عليك سوى متابعة قراءة هذه المقالة على موقع عائلتي لتحصلي على أشهر 4 أنواع منه الصحي ومنها غير الصحي.

يتميّز الزواج الناجح والسعيد بالتوازن في كامل عناصره، أي أن تكون العلاقة متماسكة وواعية من حيث التصرفات والاحترام بين الأزواج، بالإضافة الى العلاقة الحميمة الصحية. في الحقيقة، تشير العديد من الدراسات والاختبارات الخاصة إلى أنّ العلاقة الحميمة من الأركان الأساسية لاستمرار الزواج.

لذا، نقدّم لك في هذه المقالة معلومات حول أنواع الفانتازيا في العلاقة الزوجية، المضرة والصحية، لتتمكني من تحديد الأنسب لنجاح زواجك.

الفانتازيا في العلاقة الزوجية

إنّها المخيلة الجنسية التي تلعب دورًا مهمًّا في سير العلاقة الحميمة بين الأزواج. وفي الحقيقة، في حين أنّه يمكن للفانتازيا أن تجعل العلاقة بينكما أكثر متعةً إلا أنّها في الوقت نفسه قد تدلّ على مشكلة نفسية لدى أحد الأزواج. انتبهي! واقرأي جيّدًا عن الأنواع!

الجماع العنيف

إنّ ضرب مواضع مختلفة من جسم المرأة خلال العلاقة الحميمة، مثل منطقة المؤخرة، وجذب الشعر، أو اعتماد العنف اللفظي، قد يكون مؤشر خطير يدمّر العلاقة بدلًا من أن يحافظ عليها. في الواقع، يحق لكما القيام بما تريدان، ولكن اتّفقا على ذلك مسبقًا، وانتبها من ألا تنتقل تصرفات الفانتازيا الى أساس علاقتكما في الواقع.

إقرأي أيضًا: لماذا يحب الرجل عض المراة؟

المغامرة

قد تودي الفانتاويا الجنسية بين الأزواج الى الجنون والمغامرة ويترجم ذلك من خلال ممارسة الجماع في السيارة أو تأخذان وقتًا قليلًا للقيام بذلك في حين أنّ الضيوف يملأون المنزل. لا شكّ أن الاتفاق على كل هذه الأمور قد يجعل من علاقتكما متناغمة وجميلة، ولكن دائمًا احذري ألا تسبب لكما الفانتازيا الخجل أو الوصول الى درجة التصرف اللاأخلاقي.

الرومانسية والحميمية

قد تظنين أنّها الفانتازيا الرومنسية كلاسيكية وغير ممتعة، إلا أنّ بعض الأزواج لا يمكنهم ممارسة الجماع من دون شموع تزين الغرفة أو على وقع موسيقى حماسية خافتة. ورغم كلاسيكيتها إلا أنّها نوع من أنواع الفانتازيا التي تشعل نار الحب بين الأزواج.

للمزيد إقرأي: ماذا تقول حياتك الحميمية عن شخصيتك؟

التمثيل

إنّها نوع من أنواع الفانتازيا التي تعكس شخصية الأزواج الذين لا يستطيعون ممارسة الجماع من دون لعب أدوار محددة. لذا، نجد بعض النساء يشترين الكثير من الملابس الداخلية الخاصة. يحفّز هذا النوع من الفانتازيا العلاقة الحميمة ويعطيها دفعًا لتستمر حتى النهاية.

نصائح للحفاظ على علاقة زوجية صحية

تفتر العلاقة الزوجية بين الأزواج مع الوقت ومع وجود أطفال ومسؤوليات إضافية. وهذا أمر طبيعي! ولكن ما هو ليس طبيعيًا أن تتركي لهذه الفترة بأن تستمر حتى تصبح أمرًا واقعًا.

فيما يلي، بعض النصائح التي تنشّط العلاقة بينك وبين زوجك وتعيدكما الى حال الحبّ الأولى والى الشغف الذي سبق وجمعكما.

  • بادري ولا تنتظري من زوجك ذلك
  • حافظي على لغة الحب بينكما بالرغم من التعب والمشاكل
  • فاجئيه بعشاء من تحضيرك ولو كان بسيطًا
  • اهتمي بمظهرك الخارجي وكوني المرأة التي يحلم بها زوجك!

وأخيرًا، بعدما كشفنا لك عن الفانتازيا في العلاقة الزوجية، لا بدّ لنا أيضًا من أن نحذّرك من أخطر وضعيات الجماع والتي تؤذيكما في حال استرسلتما لمشاعركما.



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟