ماذا تقول حياتك الحميمية عن شخصيتك؟

تحليل الشخصية من الجماع

هل كنت تعلمين أن حياتك الحميمة قد تكشف لك جوانب كثيرة خفية من شخصيتك؟ تعرّفي مع "عائلتي" عمّا يقول أسلوبك خلال الجماع عن شخصيتك:

بعض الوضعيات تفقدك الوزن!

* الجنس العنيف: إن كنت تميلين إلى العنف أثناء الجماع فهذا يدلّ على أنّك تحبّين تعذيب الآخرين ممّا يعني أنّك تتمتعين بشخصية سادية، تشعر باللذّة من خلال السيطرة التامّة على الزوج وتعذيبه.

* الجماع المتردّد: إن كنت غير واثقة من تحركاتك ومبادرتك خلال الجماع فهذا يدلّ على أنّك إنسانة متردّدة في أخذ القرارات في الحياة وغير واثقة من قدراتك.

* الجماع الرومانسي: إن كنت تمارسين الجماع مع زوجك بكلّ شغف ورومانسية فهذا قد يدلّ على أنّك تحبّين "الجنس الناعم" وأنّك إنسانة عاطفية، حساسة ورقيقة القلب. كما أنّك تتمتعين بشخصية غامضة.

* حب الخضوع في الجماع: إن كنت تحبين الخضوع لزوجك كليّاً أثناء الجماع فهذا يدلّ على أنّك إنسانة تتمتّع بشخصية مازوخية وتحبّ أن يسيطر عليها الرجل ويعذّبها أثناء الجماع. فالعذاب النفسي يساعدك في الوصول إلى النشوة، لذلك تفضلين أن يعاملك زوجك بعنف أثناء العلاقة الحميمية.

* الجماع المزاجي: إن كان مزاجك يؤثّر بطريقة مباشرة على علاقتك الحميمية فهذا يدلّ على أنّك إنسانة مزاجية وحساسة، تتأثرين بشكل كبير بالعوامل الخارجية التي قد تواجهينها في حياتك اليومية.

صمت المرأة...كلام من نوع آخر!



إختبار الشخصية

إختبار: إلى أي مدى أنتِ مثقفة جنسيّاً؟