إليك اخطر وضعيات الجماع!

اخطر وضعيات الجماع

المواضيع

  1. اخطر وضعيات الجماع

  2. افضل وضعية للجماع للحمل

اكتشفي اخطر وضعيات الجماع والتي لا تعرفين أنها قد تشكل خطرًا عليك وتهدد صحتك انت وزوجك لكي تتفاديها بالاضافة الى افضل وضعيات جماع للحمل في هذا المقال من عائلتي.

الأوقات الحميمة في الفراش الزوجية ممتعة لكلا الزوجين وتصبح حاجة أساسية وماسة. الا أن اللحظات الجميلة والرومانسية قد تتحول الى أوقات مزعجة ومؤلمة وقد تتطور الى أكثر من ذلك اذ قد تسبب الأذى الجسدي لكلا الزوجين اذا حصل واعتمدا وضعية خاطئة لذلك سنعرفك في ما يلي على اخطر وضعيات الجماع.

اخطر وضعيات الجماع

قد لا تكون وضعية راعي البقر افضل وضعيه للجماع تحبها النساء لكنها من بين أكثر الوضعيات التي تثير متعة المرأة٫ إنما ولو كانت كذلك تعتبر هذه الوضعية اخطر وضعيات الجماع.

في هذه الوضعية تكون المرأة في الأعلى وهي المسيطرة في العلاقة قد لكن الدراسات والإحصائيات التي أجريت على مجموعة كبيرة من الأزواج أن وضعية راعي البقر هذه مسؤولة عن معظم الحالات التي يتم فيها كسر العضو الذكري وتضرره بشكل كبير وخصوصًا مع الأخذ بعين الاعتبار وزن المرأة وثقل العبء عليه وذلك بسبب تعرضه للإنثناء المفاجئ، هذا وقد تسبب عدم قدرة الرجل في الكثير من الحالات على ممارسة العلاقة الحميمة أو ضعف أدائه الجنسي.

وفي المقلب الآخر، يعتبر فيه الوضع التبشيري أفضل الوضعيات والأقل ضررًا للرجل لأنها تخوله أن يكون في الأعلى وبالتالي فسيتمكن فورًا من ممارسة العلاقة الزوجية في حال شعر بالألم، لذا فهذه الوضعية الأكثر أمانًا.

افضل وضعية للجماع للحمل

بعد ان تعرفت على وضعيات جماع جديدة لتبديد الروتين وتجديد العلاقة، اكتشفي افضل وضعية للجماع للحمل في ما يلي.

في الواقع تبين الدراسات أنه لا يوجد وضعيات معينة تسرع من حدوث الحمل الا أن أفضل وضعيات الجماع التي تسرع حدوث الحمل هي التي يحدث فيها الايلاج العميق إذ إنها تزيد من فرصة وصول الحيوان المنوي إلى البويضة عند القذف.

كما وأن الوضع الجانبي يساهم بتسريع حدوث الحمل، يستلقي كل من الزوج والزوجة جنبًا الى جنب، ويكون الزوج خلف الزوجة وهي اعلى منه ويتم الجماع. يضمن هذا الوضع وصول كمية اكبر من الحيوانات المنوية الى عنق الرحم الأمر الذي يزيد فرص حدوث الحمل.

واخيرًا بعد ان تعرفت على اخطر وضعيات الجماع بالإضافة الى افضل وضعية للجماع للحمل اكتشفي الآن وضعيات الجماع التي يعشقها الرجل!



إختبار الشخصية

أي قارة أنتِ في الفراش؟