العمر الذي تبلغ فيه المرأة أقصى درجات الجاذبية!

العمر الذي تبلغ فيه جاذبيتها الذروة

منتصف الثلاثينيات لحدود الاربعينيات هي قمة ذروة النساء. هذا ما توصلت اليه اكثرية الدراسات التي بحثت في جاذبية المرأة. ولكن ما هو سر جاذبيتها والذي يجذب الآخرين إليها في هذا السن؟

تغيرت معالم الجذابية في المجتمعات ككل، بناء على تغير الاوضاع الاجتماعية والمادية التي يعيشها المجتمع. فقد لعب التطور الطبي والاقتصادي دوراً في تحسين شكل النساء وجعلهن ملفات للانتباه في عمر الاربعينيات. فعمليات التجميل كان لها دور اساسي في جذب الانتباه لكي تحافظ النساء على شكلهن الخارجي مع تقدم العمر.

يعتبر عمر الثلاثينيات الاكثر جاذبية للنساء، لاسباب عدة. حتى ان البعض يربط بين الابراج وجاذبية المرأة. ولكن إن العامل الاساسي لجاذبية المرأة هو نضوج في ذلك العمر واعتمادها على نفسها من الناحية المادية. فالمرأة في الثلاثين تكون قد اكتشفت الحياة بشكل عميق، وباتت تعرف خياراتها الصحيحة من الخاطئة وحددت هويتها.

تأخر سن الزواج في المجتمعات، جعل النساء في عمر الثلاثين أكثر جاذبية لانهن يحافظن على شبابهن وإطلالاتهن. وتخصص النساء مساحة لقراءة النصائح حول علاقة الغذاء بالحفاظ على جمال البشرة. فقد كشفت الإحصاءات أن المرأة العصرية تكون أكثر جاذبية وجمالاً في أواخر الثلاثين، لأنها تشعر بثقة عالية بنفسها.



إختبار الشخصية

إكتشفي إن كنت معرّضة للإصابة بالسكري!