ما العلاقة بين كره القهوة وجنس الجنين؟

العلاقة بين كره القهوة وجنس الجنين

المواضيع

  1. ما العلاقة بين كره القهوة وجنس الجنين؟

  2. ما العلاقة بين اعراض الحمل وجنس الجنين؟

تتساءلين ما العلاقة بين كره القهوة وجنس الجنين ومن إن كان بإمكانك معرفة جنس الجنين من الأطعمة التي تتناوليها اليك الأجوبة عن كل هذه الأسئلة في هذا المقال.

كثيرة هي الأمور التي تتغير في الحمل ومنها تقبلك للطعام والروائح على أنواعها وغيرها الكثير فطبعًا حياتك قبل الحمل لن تبقى كما هي أثناءه وحتى بعده! فما علاقة بعض المأكولات والمشروبات بتحديد جنس الجنين وما العلاقة بين كره القهوة وجنس الجنين تحديدًا؟ تابعينا في هذا المقال.

ما العلاقة بين كره القهوة وجنس الجنين؟

في الواقع كثيرة هي الأقاويل والخرافات حول الحمل والتي لم يتم اثباتها علميًا والعلاقة بين كره القهوة وجنس الجنين واحدة منها. من الأقاويل التي كانت شائعة في السابق أنه في حال نفرت المرأة الحامل رائحة القهوة ومذاقها فذلك يشير الى أنها حامل ببنت، أما في حال كانت ترغب في حملها باحتساء القهوة بشدة فذلك يشير الى انها حامل بولد.

الا أن لا اثبات علمي لهذه الطريقة في معرفة جنس الجنين ولم تؤكد الابحاث وجود علاقة بين كره المرأة القهوة وجنس الجنين.

في المقلب الآخر، ثمة بعض المعتقدات الأخرى التي تقول إن الرغبة الشديدة في تناول الحلويات والشوكولاتة من وحام البنت فيما ترغب الحامل بولد بتناول المأكولات المالحة والليمون. الا ان هذه المعتقدات تبقى مجرد معتقدات غير مثبتة علميًا حتى اللحظة.

ما العلاقة بين اعراض الحمل وجنس الجنين؟

وبالحديث عن القهوة والوحام وبعد ان تعرفت في وقت سابق على علاقة شرب الحامل للقهوة ببدانة الطفل ولكن ما العلاقة بين أعراض الحمل بشكل عام وجنس الجنين، تابعي قراءة المقال.

  • حدة الاعراض: تشعر الحامل ببنت بأعراض الحمل بقوة مقارنة مع الحامل بولد، كالشعور بالتعب والارهاق الشديد الغثيان بشكل مستمر.
  • الغثيان الصباحي: صحيح أنّ الدراسات قد أثبتت أن الغثيان الصباحي مفيد للحمل وللجنين الا ان بعض الدراسات قد بينت ان الغثيان الصباحي يكون أكثر حدة لدى الحوامل ببنات، مقارنة مع الآخريات الحمل بصبيان.
  • الرغبة الشديدة بالنوم طيلة فترة الحمل: يقال إن الحامل التي تنام كثيرًا في حملها تكون تنتظر بنتا بينما المرأة التي لا تنام بكثرة تكون حاملًا بولد
  • نوع الطعام أثناء الوحام: وهذا الأمر قد سبق وأشرنا اليه. المرأة الحامل بولد ترغب بتناول الحمضيات او ذات الطعم الحاد مثل الخل وتوابعه، في حين أن الحامل ببنت ترغب بتناول الحلويات.

لكن قد لا تكون هذه الاعراض دقيقة في الكثير من الاحيان أو قد تختلف الأعراض التي تشعر بها المرأة لذا إن كنت لا تستطيعين الجزم من خلال الاعراض المذكور فليس عليك سوى الانتظار لرؤية شكل الجنين في الشهر الرابع بالسونار.

وفي السياق نفسه تأكدي من معرفة هل السونار يضر بالجنين؟ ام لا من خلال هذا المقال.



حاسبة موعد الولادة

تهانينا مولودك يرى النور في
المزيد عن مراحل الحمل

  أَدْخلي تاريخ أول يوم من آخر دورة شهرية لك  

إختبار الشخصية

إختبار: هل أنتِ حامل بتوأم؟