ما هو الطول الذي تحبه النساء في الرجل؟

الطول الذي تحبه النساء في الرجل

المواضيع

  • الطول الذي تحبه النساء في الرجل
  • أمور تجذب الرجل الى المرأة

إن كنت تتساءلين ما هو الطول الذي تحبه النساء في الرجل فتعرفي مع عائلتي في هذا المقال على الطول الذي يجذب المرأة في الرجل وإكتشفي الأمور الاخرى التي تجذبها اليه.

من المعروف أن لكل مرأة ذوق يختلف عن الآخر خاصةً في الرجال، ولكن هناك الكثيرات اللواتي يتفقن على أمور معينة مثل الطول. وبعد أن عرفناك سابقاً على مقاسات الجسم المثالي للرجل حسب الطول، إكتشفي ما هو الطول الذي تحبه المرأة في الرجل وصفات تُفضل وجودها بشريك أحلامها.

الطول الذي تحبه النساء في الرجل

يُعتبر الطول من أكثر الأمور التي تجذب المرأة للرجل، فأغلبية النساء يُفضلن أن يكون شريكهن طويل القامة لأن هذا الأمر يشعرهن بالرضا. ومن الجدير بالذكر أن المرأة تربط الطول بالصحة الجيدة، فهي تظن أن الرجل ذو القامة الطويلة يتمتع بالصحة الجيدة والجسم الرشيق والصحي. ولهذا السبب تتفق العديد من النساء أن الطول المناسب والمثالي للرجل يجب أن يترواح من 174 الى 180 أو حتى أكثر.

نضيف الى هذا أن المرأة تنظر الى الرجل الطويل أنه جذاب جداً وأنيق وشجاع وقادر على حمايتها والدفاع عنها وتُفضل أن تكون هي أقصر منه بقليل. ونضيف أيضاً أن الرجل الطويل يحب أن تكون شريكة حياته قصيرة لأنه يظن أن العلاقة ستكون ناجحة وان هذا الأمر من أهم المعايير التي تساعد في الحفاظ على السعادة الزوجية خاصةً خلال العلاقة الحميمة.

أمور تجذب الرجل الى المرأة

الى جانب الطول، هناك عدة أمور اخرى تحبها المرأة في الرجل وتجذبها إليه مثل:

  • اللحية: تُفضل العديد من النساء الرجل ذو اللحية الخفيفة والناعمة وهذا لأنها تدل على الجاذبية والأناقة والرجولية.
  • الأناقة والترتيب: تبحث المرأة عن الرجل الذي يهتم بأناقته ومظهره الخارجي والذي يهتم بنظافته الشخصية ويختار أجمل العطور الرجالية.
  • الأسنان: تُعتبر الإبتسامة من أكثر الأمور التي تجذب المرأة الى الرجل والعكس صحيح ومن أهم أسرار الجمال، فالمرأة تحب أن يكون الرجل ذو إبتسامة جميلة وجذابة وأن يكون لديه أسنان بيضاء ومصفوفة.
  • الأكتاف العريضة: تعتبر المرأة أن الرجل ذو الأكتاف العريضة جذاب الى درجة كبيرة وخاصةً عندما يرتدي القمصان والثياب الأنيقة والمناسبة.
  • الأظافر المقلمة: لا شك أن الأظافر النظيفة والمُقلمة تدل على النظافة الشخصية والترتيب وتعكس صورة الرجل النظيف والذي يهتم بمظره مما يجذب المرأة جداً.

اذاً وبعد ان اكتشفت ما هو الطول الذي تحبه المرأة عند الرجال، إكتشفي ما هي الأمور التي لا تراها المرأة جذابة في الرجل!



إختبار الشخصية

اختبار: من المسيطر في علاقتكما، أنتِ أم زوجك؟ ‎‎