اليك مقاسات الجسم المثالي للرجل حسب الطول!

مقاسات الجسم المثالي للرجل حسب الطول

المواضيع

  1. مقاسات الجسم المثالي للرجل حسب الطول

اكتشفي مقاسات الجسم المثالي للرجل حسب الطول لكي تساعدي زوجك على معرفة المقاسات المثالية للرجل بحسب طوله وبالتالي لتتمكني من مساعدته في الحصول على جسم مثالي.

غالبًا ما تميل الحملات الإعلانية إلى الإيحاء بأن الرجل"المثالي" هو صاحب الجسم الرياضي المشدود والمفتول العضلات والطويل صاحب المعدة المقسمة٫ لكن هذه هي فعلًا مواصفات الجسم المثالي للرجل؟ لكي نجيبك عن هذا السؤال بشكل دقيق سنستعرض في ما يلي مقاسات الجسم المثالي للرجل حسب الطول.

مقاسات الجسم المثالي للرجل حسب الطول

تختلف مقاسات الجسم المثالي من رجل الى آخر وفقًا لعوامل عدة وهي البينة، الطول والوزن وغيرها، تمامًا مثلما يختلف الوزن المثالي للمرأة من واحدة الى أخرى بسبب العوامل نفسها.

  1. بنية الرجل بشكل عام: بشكل عام فإن قياسات الجسم المثالي للرجال مستمدة من وجود بنية متناسبة وشكل الجسم المثالي الذكور اذ يكون شكل الجسم شبه منحرف، بحيث يتميز بصدر عريض وكتفان واسعان فيما يضيق الورك والخصر.

  2. الصدر: يتمثل صدر الرجل بعرضه، فالرجال ذوي الصدر العريض كانوا قادة تاريخيًا واكتسبوا المزيد من الاحترام والقوة. ولقياس الصدر يجب أن يقيس الرجل بالضبط ضعف محيط أحد الفخذين، وينبغي أن يكون كل من الفخذين 1. 75 مرة أكبر من الركبة المقابلة.

  3. الكتفين: في الواقعأكثر من عشرة عضلات في الكتفين والأذرع العلوية تشكل حجم الكتفين. تجدر الاشارة إلى أن الكتفين الواسعين يساعدان على نقل الانطباع من العرض ويسهم في التماثل إلى الكمال شكل الجزء العلوي لدى الرجل. اما بالنسبة لمقاس الكتفين المثالي، فإن الرجل الذي تجده المرأة أكثر جاذبية هو الذي يزيد محيط الكتف لديه على نصف محيط الوركين أو بنسبة 60٪.

  4. الخصر: قياسات الجسم المثالي للرجال تتوافق مع الخصر الضيق والعضلي. تشير تقارير كمال الاجسام إلى أن قياسات محيط الخصر المثالي للرجال توازي حوالى 86 في المئة من محيط جسم الرجل في منطقة الحوض أو الوركين.

  5. الوركين: اما بالنسبة الى الوركين فإن الجسم المثالي للرجال يتمثل بالوركين الضيقين، العجاف والعضلات. وبحسب الدراسات فإن النساء يفضلن الرجال مع محيط الورك الذي يساوي الخصر مقسوما على 90، وبالتالي فقد باتت هذه الأرقام تمثل المقاسات المثالية للرجل.

  6. الطول: تشير الأبحاث إلى أن طول قامة الرجل يعتبر مقياسًا موثوقًا لجاذبيته، اذ من المعروف أن الرجل الطويل يجذب أكثر نسبة من النسبة. اما عن الطول المثالي للرجل فيتراوح بين 170سنتمترًا إلى 180 سنتمترًا.

هذه هي اذًا مقاسات الجسم المثالي للرجل حسب الطول لكن هل تعرفين مثلًا لماذا تعيش المرأة أكثر من الرجل؟ اكتشفي السبب على هذا الرابط!



إختبار الشخصية

إختبار: هل أنتِ قدوة حسنة لأطفالك في الغذاء السليم؟