5 أمور لا تراها المرأة جذابة في الرجل إطلاقًا!

امور لا تراها المرأة جذابة في الرجل

عندما نتطرق الى موضوع الجاذبية بينالمرأة والرجل ، فإننا لا نعني دائمًا الجاذبية الفيزيائية أو الخارجية. لأنّ انجذاب المرأة الى الرجل أو انجذابه هو لها لا يقتصر أبدًا على المظهر الخارجي بل ثمة أمور أخرى إضافية وقد تكون أهم من الشكل حتى، في هذا الخصوص، وبخاصة لدى تكوين علاقة طويلة الأمد تتوّج بالزواج.

والمرأة بشكل خاص لا تنجذب الى الرجل في حال وجدت فيه بعض الصفات أو لدى قيامه ببعض التصرّفات التي سنذكرها فيما يلي:

إذا كان يظهر ضعفه وحاجته اليها دائمًا: صحيح أنّ المرأة تحب الرجل الذي يعبر لها عن اهتمامه بها وأهمية وجودها في حياته، لكن الرجل الذي يظهر ضعيفًا أمامها والذي يقول لها إنه لا يستطيع العيش من دونها دائمًا والذي يكون من النوع الدبق، فهي تنفر منه!

يسمع كلمة والدته ولا قرار بيده: ما من شيء يجعل المرأة تنفر من الرجل أكثر من عدم استقلاليته وعدم وجود قرار بيده. فالرجل الذي لا يستطيع اتخاذ القرارت والذي لا يسمع سوى كلمة والدته لا يجذبها اطلاقًا.

ان يكون جادًا طيلة الوقت: لا شك في أن المرأة تحب الرجل الذي يفرض حضوره وشخصيته في المجتمع لكنها لا تحتمل البقاء مع رجل جاد طيلة الوقت فسيشعرها بالملل وستنفر منه حكمًا.

ان يكون سريع الغضب: أما الرجل سريع الغضب فهو لا يجذب المرأة بل يشعرها بالكآبة ولا يمكن أن تتحمّل البقاء معه. فهي تبحث دائمًا عن شخص قوي وصبور في الوقت عينه.

أن يهتم كثيرًا لمظهره: وأخيرًا، تنجذب المرأة للرجل المرتب والذي يهتم لمظهره ونظافته لكنها تنفر من النوع الذي يبالغ في هذه الأمور الى حدّ كبير وتعتبر ذلك انتقاصًا من رجولته.

إقرأي أيضًا: نصائح لاستعادة الجاذبية نحو الزوج!



إختبار الشخصية

إختبار: ما هي الصفة التي يقولها عنكِ زوجكِ سراً؟