الامير هاري اختار حبيبته الشقراء وزواجهما السنة المقبلة!

الامير هاري اختار حبيبته الشقراء وزواجهما السنة المقبلة!

شائعات كثيرة طالت حياة الامير هاري الشخصية واليوم اصبح بامكاننا الحديث عن علاقة جديّة رائعة ستتوج بزواج قريب ومدة الانتظار لهذا الحفل لن تتخطى السنة! نعم انه الغرام الذي سرعان ما هب في العائلة الملكية فبعد الامير وليام قرر أخاه هاري الارتباط بسارقة قلبه، حبيبته كريسيدا بوناس وذلك بعد علاقة بريئة رائعة وقد عبّر المقربون عن فرحهم الكبير بهذا الارتباط خاصةً وان هاري يتمتع بقلب حنون أما حبيبته الشقراء فهي متيمة به.

جمهور حلا الترك مستاء مرة أخرى من اطلالتها!

وكانت كريسيدا قد صرحت في السابق انها لم تكن جاهزة بعد للقاء العائلة المالكة اما اليوم فباتت كريسيدا جاهزة تمامًا للدخول الى جو العائلة الملكية خاصةً وانها تنحدر من عائلة ارستقراطية! بعد ان عاش حياةً حرة، تنقّل فيها الامير هاري من قلب فتاة الى أخرى، ارتأى أخيرًا ان يتربع على عرش قلبها! هي التي خطفت انفاسه وابعدته عن العلاقات الغرامية السابقة والسهرات مع الاصدقاء!

داعية سعودي يقتل ابنته ويحاكم بالسجن مع 600 جلدة!

أما الامير هاري فكان له رأي خاص في هذا الموضوع اذ عبر عن حبه قائلاً: " كنت بانتظار الفتاة المناسبة كي أُأسّس معها عائلة كما حلمت في الصغر واليوم قد اخترت كريسيدا لتكون سيدة قلبي". هنيئاً لهذا الثنائي بالقناعة اللذين توصلا اليها وهنيئًا لنا بفرصة مشاهدة زفافٍ ثانٍ في القصر الملكي بفترة قصيرة جدًا!



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج