ما هو الأكسسوار الذي لا تتخلى عنه الملكة اليزابيت أبدًا؟

الاكسسوار الذي لا تتخلى عنه الملكة اليزابيت

لا يخفى على أي أحد الشهرة الواسعة التي حصدتها الملكة اليزابيث حول العالم سواء بسبب مواقفها الدولية الجريئة ام بسبب اطلالاتها الرسمية المثيرة للجدل وتصريحاتها الملفتة بشأن المسائل المتعلقة بالعائلة الملكية البريطانية وبخاصة بما يتعلق بزوجة حفيدها الأمير وليام كيت والتي ألزمتها مرات عدة على التقيد بالقوانين الملكية وحتى أنها أجبرتها احدى المرات على قص شعرها.

للملكة اليزابيت أسرار لا يعرفها سوى المقربين جدًا منها وحتى عادات غريبة تطرقنا في احدى المرات اليها. وبالحديث عن اطلالات الملكة اليزابيت وبعد أن لاحظنا سابقًا اختيارها لألوان الملابس القوية دائمًا، ثمة أكسسوار لا تتخلى عنه الملكة اليزابيث أبدًا ولم نراها يومًا من دونه. عن ماذا نتكلم؟ عن القبعة الشهيرة!

قبعات الملكة اليزابيث الثانية باتت اليوم العلامة الفارقة لها في كل اطلالاتها، فهي لا تتخلى عنها مطلقًا وتختارها بألوان وتصاميم مختلفة لكي تتناسق مع الملابس التي ترتديها في اطلالاتها.

اذا ألقيت نظرة الى قبعات الملكة اليزابيث منذ سنوات حتى اليوم فستلاحظين أنها ارتدت قبعات من مختلف الألوان والتدرجات وهي تحرص ان تكون هذه القبعات مزينة بالورود او الفرو او الريش والعقد. والجدير بالذكر أن البعض يصفون قبعات الملكة اليزابيث التي تعدّ بالآلاف بمثابة التاج الملكي لأنها التي تميزها عن باقي الملكات ولا تتخلى عنها مهما حصل!

إقرأي أيضًا: لهذا السبب تنقل الملكة اليزابيت حقيبتها من يد إلى أخرى!



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج