لهذا السبب تنقل الملكة اليزابيت حقيبتها من يد إلى أخرى!

دلالات نقل المللكة اليزابيت حقيبتها من يد الى اخرى

لا يخفى على أحد الشهرة الواسعة التي حصدتها الملكة اليزابيث في العالم بأسره، فهي بصرف النظر عن موقعها الملكي شخصية ينتظر اطلالاتها الى العلن الكثير من المحبين ومن المنتقدين كذلك الأمر.

فبعد وضعها لـ شروط تعجيزية على الأميرة كيت ميديلتون وبعد انتقادها لها في أكثر من مناسبة، بدأ المراقبون منذ فترة يتابعون حركات جسدها لمعرفة خفاياها واسرارها.

وفي هذا السياق، اكتشف المراقبون حركة تقوم بها الملكة اليزابيت بصفة دائمة وهي نقلها لحقيبتها من يد الى أخرى وفي أوقات معينة، وبحثوا عن الدلالات السرية لهذه الحركة ليتوصلوا الى اكتشافها من قبل مصادر مقربة من العائلة الملكية.

فنقل الملكة اليزابيت لحقيبتها من يد الى أخرى هي رسالة لمساعديها بأنها ترغب في إنهاء المحادثة فلا تضطر في كل مرة لأن تخبرهم بذلك بنفسها.

وكشفت المصادر نفسها أن للملكة اليزابيت اشارات سرية أخرى كوضعها للحقيبة على الطاولة في الإحتفالات والأحداث الهامة والتي تعني أنها جاهزة للمغادرة. أما عندما تقوم بتدوير خاتم زفافها فهذا يعني أنها تود انهاء المحادثة بشكل سريع.

تجدر الإشارة الى أنّ حقائب الملكة اليزابيت قد صممت بمقابض طويلة حتى لا تضايقها عندما تصافح الضيوف ونظرًا لأنها ترغب بفتح حقيبتها بشكل سريع فهي لا تستخدم حقيبة الكتف!

إقرأي أيضًا: الملكة إليزابيث تجبر كيت على قصّ شعرها والسبب...



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج