من هي الأبراج الكريمة على نفسها والبخيلة مع الآخرين؟

الابراج الكريمة على نفسها والبخيلة مع الاخرين

صحيح أن البخل أمر نسبيّ والكرم كذلك الأمر لكن موقع الأبراج الفلكية يلعب دورًا بارزًا في هذا المجال لأن الأبراج كما تعلمين تؤثر على طباع الفرد وطريقة تفكيره وتعامله مع الآخرين.

لقد تعرفت معنا سابقًا على الأبراج الأكثر بخلًا والأبراج السخية والمبذّرة، اما اليوم فلم لا نكتشف معًا الأبراج الكريمة وتحب انفاق النقود على نفسها ولكنها بخيلة مع الآخرين، فهل تكونين من بينها يا ترى؟ اكتشفي في ما يلي:

برج القوس

هي بطبيعتها عفوية وبسيطة وتتميز بطفولتها المصاحبة لها كلما كبرت وبابتسامتها الساحرة. تحب المرأة القوس التسوق وشراء الملابس وتعشق السفر بشكل كبير، كما وأنها تحب اكتشاف الأماكن السياحية الجديدة والتردد الى المقاهي الفخمة لكنها في المقابل تكره انفاق المال على الآخرين.

برج الحوت

هي طيبة القلب وعطوفة، ناعمة ومليئة بالأنوثة لكنها متشائمة في الوقت عينه، ضعيفة الإرادة وحساسة الى أقصى الحدود. تضع مصلحة الجميع قبل مصلحتها لكن ليس في ما يتعلق بالأمور المادية فهي لا تحب انفاق النقود على الآخرين لأنها تشعر بأنهم يخدعونها ويستغلونها. لكنها لا تحرم نفسها من أي شيء.

برج الجوزاء

وأخيرًا، المرأة الجوزاء في داخلها عدد من الشخصيات المتناقضة، نراها عطوفة تارةً وقاسية تارةً أخرى. هي صديقة ممتعة ومسلية وتحب الخروج برفقة صديقتها وامضاء الأوقات الممتعة معهنّ لكنها تنسحب فورًا اذا ما شعرت بأنها ستنفق المال عليهنّ فبنظرها أن مالها لا يستحق أن تبذره سوى على نفسها هي!

إقرأي أيضًا: مولودة هذا البرج لا يستطيع أي رجل مقاومتها فمن تكون؟